منٌتُدُيّٱتُ عبّطٌ بّنٌيّ يّٱسً
آهٍلآً وٍسٌّهٍلآً..
Smile مًرٍحٍّبٌآً بٌكَمًـِّ فْيَ مًنْتّْدًيَآتّْ عًبٌطُ بٌنْيَ يَآسٌّ.. Smile


Very Happy آذَآ كَنْتّْ عًضٍوٍآً فْسٌّجًل آلدًخٌوٍل..
آمًآ آذَآ كَنْتّْ مًسٌّتّْخٌدًمًآً جًدًيَدً
فْنْتّْمًنْى لكَمً آلتّْسٌّجًيل مًعًنْآ فْيَ مًنْتّْدًآنْآ. Wink .


شًكَرٍآً مًعً تّْحٍّيَآتّْنْآ:-
آدًآرٍة آلمًنْتّْدًى
منٌتُدُيّٱتُ عبّطٌ بّنٌيّ يّٱسً
آهٍلآً وٍسٌّهٍلآً..
Smile مًرٍحٍّبٌآً بٌكَمًـِّ فْيَ مًنْتّْدًيَآتّْ عًبٌطُ بٌنْيَ يَآسٌّ.. Smile


Very Happy آذَآ كَنْتّْ عًضٍوٍآً فْسٌّجًل آلدًخٌوٍل..
آمًآ آذَآ كَنْتّْ مًسٌّتّْخٌدًمًآً جًدًيَدً
فْنْتّْمًنْى لكَمً آلتّْسٌّجًيل مًعًنْآ فْيَ مًنْتّْدًآنْآ. Wink .


شًكَرٍآً مًعً تّْحٍّيَآتّْنْآ:-
آدًآرٍة آلمًنْتّْدًى
منٌتُدُيّٱتُ عبّطٌ بّنٌيّ يّٱسً
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منٌتُدُيّٱتُ عبّطٌ بّنٌيّ يّٱسً

يّٱ ۂلٱ وِ ٱللۂ أسًفُرتُ وِأنٌوِرتُ بّمقَدُم أخٌوِنٌٱ منٌتُدُيّٱتُ بّنٌٱتُ زٱيّدُ ٱلمتُعة وِ ٱلفُٱئدُة عنٌوِٱنٌنٌٱ فُمرحًبّٱً بّك بّيّنٌنٌٱ . بّٱنٌتُظٌٱر نٌزفُ قَلمـك أخٌيّ ٱلفُٱضل..دُمتُ بّخٌيّر .ملاحظة لقد تم تغير اسم المنتدى ووضعه بمنتديات عبط بني ياس
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه مدرسة المشاغبين السبع

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
مـلـاكـ الـروح
مشرفة العامة
مشرفة العامة
مـلـاكـ الـروح


عدد المساهمات : 31
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
العمر : 25

روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مدرسة المشاغبين السبع    روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يونيو 06, 2012 1:40 am

البــــــــــــــــارت
الســــابع عشـــــ17ـــر

_________________________
مروه بعصبيه شدت ساره من شعرها : شنو هــ حركه هآآآذي !!
ساره ناظرت عيون مروه حست بخووف :مــاكان قـــ ـصــ ـــدي !!!
مروه بستهزاء :هه ....(عصبت اكثر)مرح اعديها لك !!!
ساره عصبت : هه يعني انا خايفه منك عمرك ماعدتيها تهمني !! ناس فاضيه ..روحي شوفي شلك يا شـــاذه
مروه عـــصبت اكثثثثثر: انت هيه !!!! ....لاتكلمني باهذي الطريقه فاهمه !!!!
رباب بخووف : اسفن مروه !!
مروه ناظرتهم بحتقار وراحت
ساره دارت بعصبيه الى رباب : انتِ ليه تتدخلن ها!!!
رباب بهمس : كنت خايفه عليك
ساره واهس ماسكه شعر رباب:انا شنو اسوي فيك !!!
_______________
جوري كانت جالسه ع سرير وتطقطق في لاب
ودق موبايلها استغربت من الرقم رفعت بدون تردد
:الو!!
اجها صوت كله نعومه : اهلين معاي جوري !!
جوري ذابت : ياهلا ايوآآ انا !!
فصخت نظارتها وناظرت صديقتها وغمزت لها
رشود بهمس : فديت الي تفهمني !!
جوري : ايه بغتي شي !!!
البنت علت صوتها : جوررري وجعه شنو في خشتك ما عرفتيني انا هند !!!
جوري بصـدمه : هـــ هـــ هـــند !!!
رشود عفست وجها : انا طالع !!
هند هدت وقالت : جوري وحشتيني !!
جوري سكتت !!
هند :آآآخ يا جوري ما وحشتك ؟
جوري وفي عينها دموعها :لا انا اصلا .. مدري كيف لحد دلحين عايشه بدونكم !!
هند بحزن: جوري البنات فاقدينك !! ..خصوصا ....خصوصا...ساره !!
جوري بهمس : ارجوك لا تتكلمي الي عن ساره !!
هند : ليه ؟؟!!!!
جوري نزلت دموعها : ساره نستي ...انا مازعلت من البنات كثر ساره ......ما اتوقعت انها تقول عني كذا خصوصا ...هي الوحيده الي تدري .....بسر الي ما احد يعرفه !!
هند مو فاهمه سكتت بعدين قالت :جوري انا اسفه .....ارجوك سامحني ..انا انعمت مدري كيف صدقت ...جودي !! ...وجودي اعذريها لان الحب عماها !!
جوري :هه ...هند انا مستحيل اسماح البنات !!
هند انصــــدم : جوري !!!

_______________
في المـــدرسه
كانت جالسه ع كرسي وجود تحتها !!
جود بضيقه : ليه سوتيها يا نوره ليه !!!
نوره بحزن : جود ارجوك لا تذكريني !!
جود ناظرت نوره بتفحص تبي تفهم منها قالت بستغراب : انتِ اساسا تقدري تنسي ؟
نوره عقد حواجها : مافي شي ما اقدر انساه اذا انا ابي انسى ...لو ماسويت كذا قولي لي شلون بعيشه شلون ..آآخ جود انا بروحي مو قادره افهم نفسي اهم شي اني افتكيت من البلا هذا
جود بغصه : تكفين خلص ...شنو بلا .آآآه..الي صار اساسا ..كلو مني ....كل مااشوفك تتعذبين انا امووت مئة مره !!
نوره ضمت وجهها بدينها : جود يكفي خلص ليه تلومين نفسك انتِ شنو دخلك في السالفه !!!
رجعت لها ذاكره اول ما التقت بــ فايز
____________
كانت جالسه ع كرسي ورافعه رجلينها ع طاوله ومرجعه راسها ع وراء >>اتحداكم ما عرفوتها من هــ الجلسه خخخخخخخخ
ناظرتها بتفحص : انسه ساره ماودك نجيب لك شاي قهوه بعد !!
ساره تشوف مصدر اصوت نطت من الكرسي :الاء !!شنو جابك هنا !!
الاء بضحكه بسيطه : انا خلص بشتغل هنا !!
ساره بصرررخه : خيرررررررررررررررررررر!!!!!! الاء تمزحين صح صح !!!
الاء ببتسامه كلها برود : شكلي يقول اني امزح !!
ساره ناظرت لبسها :لا شكلك ما يقول !!
سماء كانت داخله بستغراب :الاء عندنا ؟
الاء : اهلين سماء !!
سماء بفشله : ياهلا ...شنو جابك ><!
الاء : هه رح اشتغل هنا !!
ساره تكتفت : شنو انشاء الله ؟
الاء : معلمة التفصيل
ساره بضحكه قووويه :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقين اقين !!
سماء بضحكه خفيفه : شكلها تظيرف سوير !!هههههههاي
الاء خلص عصبت : سوير وجعه !!
سماء تفشلت : سوري !!
ساره :ها!!!؟؟؟
الاء طلعت برا الفصل بسررعه
الكل ناظر ساره بستغراب !!
ساره منصدمه : معقوله تشتغل هنا لالالا مستحيل !!
سماء حس بتأنيب ضمير لانهم فشلوها قدام البنات!!
اجت جودي واهي تركض : كأني شفت اختك طالعه من فصلك؟
___________
كان لاصقه في الجدار بخووف
تبي تبتعد عن نظرانها الحاده !!
قالت بتوتر :يمكن شوي !!
ناظرتها برود : اييه بس عندي كم كلمه الى صدقتك ساره ...اله ماقلتي الي شنو اسمك
:زهره ><
:ابيك تقولين الى .ألي اسمها ساره هاذي .....ياويلها اذا ...سوت مثل هادي الحركات مره ثانيه !!
زهره : بالله وليش انتي ما تقولين لها ولا خايفه *_*
مروه بعصبيه : لاني ما ابي واسخ يدي ...
زهره دزتها وقالت : وخري زين مسويه الى نفسك فلم اكششن>>>والله مرووه رح تندمنا >< ..>>مسويه حماس خخخخ

__
رشود تدزها : وبعدين معك انت!!
جوري : خلص بكرا برجع البلد !!
رشود تنهد : خلص انت بكيفيك !!.. بس رح نفقدك !!
جوري : حتى انا ...بس اتمنى تعقل عن سوالف الانتحار فاهم !!
رشود يحك راسه: انت اش دراك ؟
جوري بضحكه : رشود ترى طريقك ... مو طريقك.... ...والله انا مو اعرف لوين بوصلك !!
رشود : وبعدين معاك ياخي فكني !!
_____________
كانت جالسه ع السرير بتعب
واهي تضرب رجلينها مو حاسه بيهم ابد
كانت تفكر تفكر وصل تفكيرها الى شي ما تقدر تنساه
ابتسمت بحزن :كيف انا صدقت ياربي !!
دخلت عليها ونطت ع سرير : ساره ساره !!
ساره بطفش : خير شنو تبين ؟
جمانه : بقول لك خبر بمليون ريال !!!
ساره بضحكه بارده :شنو هــ الخبر !!
جمانه بحماس : جميله !!
ساره :هه جايه تعكري مزاجي يعني ؟
جمانه : لالالا جميله ...فقدت الجنين الي فيها
ساره نطت بفررحه : قولي قسسسسسسسسم !
جمانه بفررحه : والله والله ههههههههه
ساره : شلوووون ؟؟؟
جمانه : ههههههههههههههه
ساره بعصبيه : ليه تضحكين ؟؟
جمانه : ههه لانك تصدقين بسرررعه
ساره سحبت رجلينها واخدت علبة المثبت وجلد ع رجليها
جمانه تحاول تفك نفسها ...::آآآآي ..آآآي ساره اسفه اسفه
ساره فكتها :طسي برا الغرفه وجعه يا مال الوجع
جمانه تقوم واهي تبكي :آآي وينك يا الاء
ساره مايته ضحك عليها
_____________
كانت شايله الصحن وواقفه عند الباب
بهمس واهي ذايبه : ياحلوو صوته وه بس !!
كانت داخله من باب الحديقه : فاتن فاتن شنو تسوي !!
فاتن برتباك : هــ هـــ هـنا يوسف وجايبه الغدى له والى محمد !!
جودي ببتسامه : جد يوسف هنا!!
فاتن : ايوآآآ البسي الشيله وخل ندخل نسلم عليه !!
جودي : طيب
وراحت طيرآآآن تجيب الشيله !!
وجات واهي متحجبه : هاتي انا بحمل الغدى !!
فاتن : تيب !!
جودي طقت الباب ودخلت وحطت الغدى ع ارض
:شــــ شـــلونك يوسف ؟
يوسف ناظر جودي ببتسامه عذاب : الحمدلله وانتي اشلونك ؟
جودي : تمام !!
محمد : احم يله جودي ع غرفتك !!
جودي كان ودها تكفخ اخوها محمد : تيب
_________________
رباب ماسك البيبي تبعها وخايفه تتصل ولا لاء ؟
:آآآه يا فايز وحشني صوتك !!
تركت البيبي وفتحت لاب
دخلة الشات !!!
وكان مافيه اله مطيح قلوب البنات
كلمها مطيح .... :ياهلا !!
كانت مغيره نكها الى ضجيج الصمت!!
:يااهلين مطيح ...
مطيح....: كيف الاخباركـ من زمان ما دلختي وصراحه انا فرحت انو مافي في الشات اله انا وانتي !!!
ضجيج الصمت :تمام ..ههه وليه فرحت ...انت متى تحبني اصلا ..تصدق شخصيتك تذكرني بواحد ....اثنينكم نفس الصفات متكبرين كأنو مافي احد مثلكم !!
مطيح : افا ...ليه انا متكبر عليك ...اساسا انا افرح لما اشوفك في الشات ...صار الي اكمك . ... اربعه اشهور ...ونظرتك ما تغيرت ؟
ضجيج ...: هه مطيح ...انت ناسي سوالفي معك ها ..ناسي انوو كل اسراسي معك ..انا من كلمك انت بذات انسى نفسي......صح انا قلت لك اسمي انت ولا مره قلت الي اسمك ؟
قاطعها صوت زهره من تحت : رباب رباب اخوووك جا!!!!
رباب ارتبكت ع طول لبست عبايتها وطلعت !!
براا الغرفه !!
وقالت الى زهره الي تشاهد مسلسل كوري عشقها : زهره امانه اغلقي الي في لاب لا احد يشوفه !!
زهره بطفش واهي تاكل فوشار : تيب تيب !!
رباب طلعت واهي تفكر في مطيح يذكرها بافايز بقووه
________________________
لما وصلت الى بلدها حست برتياح
بهمس قالت : اشتقت لك يا يامرد الرووح
جاسم ببتسامه : يله مشينا
جوري : يله
ركبت السياره وطلبت من اخوها يحط لها قرآن
حست برتياح :آآخ ..جاسم شنو هــ الاحساس جد جد اشتقت الى تراب البلد
جاسم :هه والله ياجوري مافي مكان مثل بلدنا !!
جوري :ههه ..وانت الصادق
لما وصلو
نزلت ع طول ركبت غرفتها اشتاقت الى ريحتها
بس الي كدر عليها صوت مرت ابوها :هه انسه جوري وصلت توه ما نور البيت
جوري : يالليل
غيداء بحززن: انت ابي اعرف ليه تكهرني ليه؟؟
جوري : صبرك ع الدراما اقول اطلعي وردي الباب وراك !!
غيداء طلعت بدموع
جوري نتظرتها بستغراب : اشفيها دي !!
جلست ع سرير حست بهتزاز موبايلها الي مسويته صامت
شافت رقم ضحى طفته : مالي خلقها دحين !!
_____________
ساره جالسه بملل
وسماء لا تعليق ...!!
سماء تفصفص حب : ياهوو سوير الحصه ملل
ساره تفخ في غرتها :عارفهــ !!
سماء تطلع العطره وتبخ لها : بسألك .اممم ..جوري متى رح ترجع من الكوويت !!
ساره بحززن :مدري ..رقمها مغيرته !!
سماء :ياربي ..تيب انا برووح الحمام وانتي الحقيني !!
ساره : اوكــ
_______________
شلتنا الباقيه هاربه من الحصه
بس جودي
زهره تشرب كود رد امسويه سكرانه
رباب ماخدها في نفسها مقلب : زهره شنو هــ الريحه شاربه شي ؟
زهره بضحكه خبيثه : ايوآآ تبين !!
نجوى : تصدقو عاد ودي اكفخكم!!
زهره : هدا حنا عندك يله بشووف
نجوى :اقول اعقلي !!
زهره نطت : سارونه !!!
ساره ركضت لها وضربت كف : وحشتيني يا دوبا
!!
زهره : انتي اكثر يا رشيقا
رباب : وانا ما وحشتك يا ضعيفه !!
نجوى بهمس :لا البنات اليوم محششين !!
سماء: وجع ولا احد جاب خبر الي ابو الي جابني !!
نجوى : هه والله انكم اليوم رايحين فيها !!
ساره : طفش طفشششششش !!
سماء بخبث : تبون يروح الطفش ؟
الكل : ايوآآآ
سماء : تيب اسمعووزييين!!
____________
جودي ماسكه قلم الرصاص بعصبيه
كسرته بهمس قالت : شنو هــ مروه هادي ..مافي اجابه ما تعرفها !!
مروه تناظر جودي بنص عين
جودي تمد لسناها لها
___________________
في الفرصــه
كانو الشله كلها تتمشى
ساره تغمز الى سماء : يله
سماء : طيب !!
مروه كانت تتمشى قدامهم راحت ساره وتقدمت قدام مرووه !!
ساره بهمس : انا اعلمك ضربة القاروره !!
جودي حاقده : والله لو اشوفها تموت اضحكــ !! :
_______
انتهى البـــارت
انتظر ردوكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـلـاكـ الـروح
مشرفة العامة
مشرفة العامة
مـلـاكـ الـروح


عدد المساهمات : 31
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
العمر : 25

روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مدرسة المشاغبين السبع    روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يونيو 06, 2012 1:43 am


البـــــــــــــارت الثامن عشـــ18ــر
مروه كانت تتمشى قدامهم راحت ساره وتقدمت قدام مرووه !!
ساره بهمس : انا اعلمك ضربة القاروره !!

كانو البنات مخططين ع مروه
مروه دخلت الفصل وجلست ع كرسي وفتحت الكتاب بس انصدمــــت !!!!
كتابها كله موييه !!!!
غمضت عينها بغضب !! حطت الكتاب ع درج
واخدت كتاب النجليزي !! فتحته انصدمت كله خرابيش كأنو كشكول <<خخخ
خلص طفح الكيل وقفت بسررعه

ساره كانت واقفه عند الباب دارت الى البنات :يس يس !!
سماء :هههه دحين رح تجي خل نجلس وكأنو مو عاملين شي
جودي : يله !!
جلسو البنات تحت الدرج مكانتهم الخاصه !!
وكل وحده عملت نفسها تسوي شي
ساره بهس : واحد اثنين ثلاثـــ
ما مداها تكمل جاها كتاب في وجهها !!!
ساره ناظرت مرووه الى واقفه فوق راسها
مروه : انت يابنت ####.((مشفره ><))... تتحدين الى اكبر منك !!
سماء : انت هيه ...شنو سالفتك !!!
ساره : اظاهر ماحد كسر لك يدك من قبل وتبني اعلمك صفعت الكتاب شنو !!!!!!!!!
مروه : هه ....يله بشوف !!
جودي عضت شفايفها :خلص بنات !!
زهره : خل هــ القرده تقول لناشنو سالفتها جايه لنا كذا وترفع صوتها بعد !!
مروه : الكتب دول من عمل فيهم كذا
البنات ناظروهم بشهقه وحده : هئئئئئئئئئئئئئئئئ!!!
نجوى: من عمل فيهم كذا ياربي مسكينه !!
ساره : جد جد كسرتي خاطري يا حرآآآم ...من سوى كذا !!
سماء : والله قلبي وجعني عليك ...لا تخافين انا اعطيك كتب اخووي !!>>آي اخوو ><
مروه عصبت بدرجه ارعبت البنات : قسماً عضماً ...مرح اعديها لكم واللهِ ما اعديها وبكسر الهاء !!
زهره : يمه وينك خبني في خباك بمووت عرب .. اقول روحي بس !! ما باقي اله انتي تخوفينا !!
ساره ترفع جزمتها الى فاسختها : شفتي هادي الجزمه ..اذا ما تروحين بتلعب ع ظهرك !!
جودي حست البنات زودوها : خلص مروه انا اعطيك كتب !!
مرووه ناظرت ساره بنظره ساره خافت منها : انتِ الي تلعبين بلنار !! ..وتحملي الي بجيك !!
وراحت !!
الكل ناظر ساره
ساره تغريت ملامحها : اش قصدها!!><
جودي : حنا اساسا ليه عملنا كذا ..اهيه شنو عملت لنا !!
رباب : ساره البنت حطتك في راسها!!
سماء تناظر ساعتها : يله بنات الحصه بدت
راحو البنات
ساره كانت تركب الدرج بهدوء تفكر في مرووه
جات لها ومسكت خصرها :امووووح ((بوسه ع هواء )
ساره صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه!!!
: بسم الله ليه تصارخين !!
ساره تنهدت : نوره كذا عاد ارتعبت !! ...
نوره ببتاسمه : كيفك ؟
ساره : ماشي الحال !!
نوره : اقول سمعت .انك ....لاعبه ع مرووه ...!!
ساره : اهمم ... !!
نوره بضحكه :هه ...سوير شكلك ناويه ع نفسك ...ع فكره مرووه صارت معي في مدرستي ..وربي البنت الي تعمل لها شي تندم ..هاذي البنت متهوره ماتخاف من اي احد ...سأليني عنها بس ...انتِ لازم تخافي منها ...ولاتتقربين منها ..ترها مخاويه !!..يله باي ! بدت الحصصه !!
ورقت الدرج بسررعه
ساره مدت فمها : كل واحد ..خايف منها ع ايش هه ناس فاضيه !!..نوره اش قصدها من مخاويه !؟؟؟؟
____________________
جوري جالسه مع ضحى تمسح ع راسها واهي تفكر في البنات
ضحى واهي ضامه جوري : وحشتيني مووت !!
جوري : ها!!؟؟
ضحى : شكلك مو معاي ؟
جوري :هه ابد !!
ضحى : متى ناويه تروحين المدرسه !!
جوري : بكرا انشاء الله !!
انطق الباب !!
كانت غيداء : جوري في بنات يبونج!!
جوري : من؟؟؟
البنات دزو غيداء
ساره :سبرايز !!!
جوري ناظرت ساره بشووق كانت ساكته بس تناظره تبي تشبع من شوفتها !!
جودي تقدمت لها وضمت جوري بدموع : اسفه جوري ..ارجوك سامحيني !!
جوري كانت ساكته والبنات يضمونها ويتأسفون وكل وحده دموعها تسبقها
ضحى كانت تناظر البنات
ساره اخر وحده تأسفت ضلت ضامه جورري واهي تبكي :وحشتني ...انا لو اقول اسفه هاذي الكلمه موب شي ..اتمنى انك تسامحيني .... ..اروجك سامحيني ...انا ما استاهل وحده مثلك ...!!....جوري اشفيك ساكته !!
جوري دزت ساره : جايه لي عشان اسامحك !!! ...بكل بساطه !!
ساره بكت اكثر : عارفه اني غلطانه ....انا مو عارفه شنو اقول ...بس حقك علي !!
رباب : جوري ..ارجوك !!!
زهره : تكفين جوري حنا ما نتحمل نفقدك اكثر !!
سماء :اساسا مدري كيف حنا لحد الحين عاشين من دونك
نجوى : انتِ كل شي بنسبى لنا انتي الهوآآ الي نتفسه
ساره بصووت مبووح : انتِ لو تروحين عنا يصير ما عندنا اكسجين !!><
جوري ابتسمت ما قدرت تشوف البنات كذا حالتهم وما تسامحهم : هواقدر ما اسامحكم !!
ساره نطت في حضن جوري : احبك وربي !!
جوري باستها ع خدها : وانا اكــثــر !!
ضحى حست بلغيره من ساره : ساره جوري تعبانه !!
ساره : اهوو نسيت نفسي !!
جودي : ايه مسوين غراميات لنا !!
ساره :هههههه
جوري ناظرت ساره بحزن "ياليت اقدر ما اسماحك ..لكن دمعه منك غاليه علي !!!" :احم ابي ساره بموضوع !!
نجوى : طرده يعني !!
ضحى بقهرر واضح : حنا مثل ساره ...ماصير تغبي علينا شي !!
جوري انقرفت من غيرة ضحى : عارفه ..بس الموضوع يخص ساره !!
جودي : طيب بنات خل نجلس في الصاله
وطلعوو البنات
ساره :عارفه الموضوع بس انا !!
جوري : انسي الموضوع ذاك
ساره : طيب ...بس انتي موحابه تعترفي لها؟
جوري بكذب: لا ....انا حبيتها ...حب مراهقه ...ولا تفكرين احب يووسف !!
ساره : عارفه ما تحيبنه ..بس جودي تقول..!!
جوري قاطعتها: ساره انا بقول لك شي ياليت ما تقولينه الى اي احد ...ولا تضاقين مني !!
___________________
جودي : ماينسمع شي !!
ضحى بقهرر : اهوو انا بدخل
رباب : انت اصلا شنو جابك هنا !!
زهره : ايه والله ...ولا اش دخلك في جوري !!
نجوى::لحضه لحضه سمعت شي
زهره دزت ضحى وقالت : اقول انتي ع بيتكم يله ..!!
ضحى : اذا صار بيتك بعدين تكلمي !!
سماء تتخصر : نعم نعم !!
ضحى : نعامه ترفسك !!
جودي : هيه هيه انتي ناويه ع نفسك!!
زهره : اقول عليهم ياربع !!>>معهم صبي بغلط !! خخخ
البنات فقعوو ضحك ع زهره
رباب : متأثره ههههههه !!
سمعو صوت احد
زهره : كأنو صوت جاسم
ضحى : تؤم جوري ؟
سماء بستهزاء :لا الصبع الثاني !!
ضحى شوي وتبكي من البنات شوي ويكفخوها
جاسم شاف البنات كلهم عند باب غرفة جوري خاف
: يابنات صاير شي ؟
زهره : لا واقول طــ
جوري ضربتها بخف وهمس في اذنها : زهره اشوفك اليوم فارطه !!
زهره بهمس : نسيت نفسي ><
____________
جوري بعد ماقالت الى ساره الي علمته في الكوويت مع صديقاتها
ساره واهي تبكي وجوري معها
ساره بصـــدمه : مستحيل اصدق جوري مستحيل انتِ ما تعملين كذا
جوري : ساره انا ندمانه وربي مو عارفه شنو اسوي ...انا كل ما اتذكر الي عملته اتعذب اكثر !!
ساره ضمت جوري : خلص جوري انسي ..!!
دخلو البنات
زهره :ها خلص الموضوع
ساره مسحت دموعها بسررعه : يب ...وبكرا بترووح جوري المدرسه
رباب : يآآآآي !!!
جلسوو البنات مع جوري وحكوو لها الي علموو في غيابها
بعد ماخلصو سوالف
جوري واهي تضحك :هههههه هاذي الي اسمها مرووه ساكته هههههههههه لو انا مكانها انتحر!!
ساره :ههه مدري ليه كلنا حاقدين عليها هههه !!
ضحى كانت جالسه مثل ضيف الشرف
دق موبايلها : الو ...اهلين يوسف ....طيب ...باي
درات الى جوري : بيبي يوسف اخويا جا !!
جوري تبوسها : تصبحي ع خير ...بكرا اشوفك ^^
ضحى ببتسامه : وانت من اهله باي
البنات من غير نفس :باي !!
جوري ناظر جودي : ع فكره انتِ تكرهيها هاذي تصير بنت عمتك !!
جودي : خيررررررررررر !!!!
جوري : هاذي اخت يوسف !!
جودي : مستحيل ...يوسف احلى !!
البنات ناظروها بحــده !!
جوري :جودي ...تحبيه؟
ساره برتباك : شنو هــ سؤال اكيد بعد ما تهاوشتي معها عشانه كرهته >>بالله
جودي ناظرت جوري بحزن : اسفه جوري ...لكني احبه ...مااقدر اكرهه !!
ساره شوي وتكفخها : عساه انشاء الله !!
رباب : برد الجوو بنات !!
زهره عطست : اشووو >>بالله
ساره :عسى الي عطسك يفطسك !!
زهره : خيررر
وقامت ع ساره
ساره :آآي سوري اوكيه سوري هههههههههههه !
جودي تنفخ في غرتها :متى رح تعقلون بس
نجوى الى تحتها : اشك !!
جوري : حسسسسسيت هههه
ساره واهي منبطحه ع ارض : متى رح يوصل العشى !!
زهره تحتها : ياربي جيعااانه !!
جوري : بس دقايق قال !!
رن جررس
زهره وساره ع طول الى الباب
جودي :بل !!!
نجوى : مفجوعين !!
اما زهره وساره
اخدو اكياس الاكل الى مطبخ
دخل وكان جيعان : ستي ستي ..وين العشى !!
زهره ناسيه نفسها مدت له صحن : تفضل !!






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـلـاكـ الـروح
مشرفة العامة
مشرفة العامة
مـلـاكـ الـروح


عدد المساهمات : 31
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
العمر : 25

روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مدرسة المشاغبين السبع    روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يونيو 06, 2012 1:45 am

جاسم ناظر زهره بستغراب : من من انتي خدامه جديده !!!
زهره رفعت راسها شافت جاسم صرخت :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وركضت ع طووول برا المطبخ ورقت الغرفه ساره جايبه الصحون شافت جاسم رجعت : اووف هذا اش جابه
_____
زهره حاطه يدينها ع خدينها وتبكي : آآآخ فشله فشله !!!
جوري تضحك : خلص هددي !!
زهره : ما ابي اكيد كان شكلي سخيف وانا امد الصحن !! ما اتخيل !!
نجوى ماسكه بطنها من ضحك ع زهره : شور شور سخيف بقووه !!
زهره عصبت : نجوى قيطع !
ساره دخلت معصبه :زهره وجع !!!
زهره : ها؟؟؟
ساره تجلس :صار لي ساعه في مطيخ جالسه عشان جاسمووه يرووح !!
جوري بضحكه : اشفيكم ع اخوووي اليوم !!
ساره توها بتتكلم رن موبايلها :رقم غريب !!
جودي : طيب ردي !!
ساره : الوو!!
:بقي يومين بس ع موتك !!
ساره :خيـــــــــــر !!! اخوووووي
:ههههههههههههههههه
ساره : من انت !!!؟!؟!؟
:ههههه
ساره خلص فارت : ضحكت بلا سنون قول اميين ....انت شكلك واحد رايح فيها !!
البنات :هههههههههههههههه
ساره درات لهم : ليه تضحكون ؟؟؟
جودي : اقول كملي !!
ساره : من انت؟؟؟
جوري بضحكه : مالي خلق اخد رقمه واللعب بــالجابه !!
ساره : الووو وجع !!
بهدوء : اناجهاد ...اشتقت الى صوتك حبيت اسمعه !!
ساره بضحكه خفيفه :هه هه هه اهلين اهلين نوره لحضه بس !!
البنات استغربو
جوري بتعجب : نورره !! متى اصلا ساره تكلم نوره ؟؟؟
جودي : مـــدري!!!
___
ساره برتباك : منين لك رقمي ؟
جهاد نتهد بهدوء قال : من نجوى ...امممم ...ساره احــبك !!
ساره حست برعشه في كل جسمها قالت برتباك : هيه هيه انت استح ع وجهك ..أأ...أ.أ. انا ما عندي هــ خرابيط بلا حب !..
جهاد يقاطعها بضحكه :ايه وبعد هه
ساره قالت بهدووء : ارجووك لا تتصل مره ثانيه !!
جهاد بهدوء: ياليت يا ساره بس ما اقدر ...القلب مشتاق وولهان !!
ساره : .......بآآآي
وسكرت دارت جوري فوق راسها !!
ســاره : جــ جــوري !!
جوري بضحكه : نورره اجل !!!!!!!!!
ساره :جوري ...انا !!
جوري قاطعتها بهدووء مو مثل عادتها : انا ابيك بس تذكرين موقفي الي في الكوويت ...ورح تفهمين قـــصدي !! .....(بغير نفس ) العشى جهز !!!
وراحت !!
ساره انصدمت :بــس ...(تنهدت ) ..ياربي !!
راحت الى البنات
وجلست تحت جوري
جوري ناظرتها بحدده : اشــ سالفتك مع هادي مرووه الي قالو لي عندها ؟
ساره : حابه العب بعصابها بس كذا !!
سماء : خل نخطط لها ع خطه تخليها تدووخ مو مثل الخطط الي راحت موشي!!
جودي تنهدت : الي ابي اعرفه البنت شنوو سوت ..انا من البدايه كنت معكم بس الحين نو .. نو .... نويييه اقلب ع بنت بدون سبب !!
زهره : اقول اقول كلي البيتزا احسسن ....(دارت الى جوووري ومسكت شعرها ) وانتي نبي خطط بسررعه !!
جورري : بالله تعالي كفخيني احسسن
البنات :ههههههههههه
ساره :شنو خططكم يله عآآآد !!!
جوري ببتسامه كلها خبث : عندي خطط خطييرر ..بس خل اشوف البنت !!
زهره :طيب خل نشوووف
______________________
صــــباح يوم جديد
في المـــدرسه تحت الدرج بضبط !!
زهره : آآوووه جوري تأخرت !!
ساره : صبري شوووي دحين تجي !!
كانت صاعده الدرج ناظرت البنات بنظره حــاده !!
زهره بهمس : يعني جات اليوم
____________
جودي :خخخ متى اهي غابت !!
جوري جات : ســلام !!
البنات : وعليكم !!
جوري تشرب كافيه : باقي ع حصه كم !!
ساره تناظر ساعتها قوتشي :ربع ساعه بص !!
جوري : حلوو ...اجل اسمعوو الخطه !! نرووح الى مرووه......آلخ !!
ساره بصدمه : وع وع وش ذا تخيلي المنظر بس !!
جورري: خخخ انتو تبون خطط هاذي الخطط !!!
سماء : الخطه حلووه خل نجربها فيها !!
جودي برتباك :طيب بسررعه خل نلحق عشان الخطه الثانيه في الفسحه !!
نجوى : يله !!
صعدوو البنات الفصل
كانت مرووه جالسه تذاكر
زهره جلست جنبها بهدووء : اممم مرروه ابي اقول لك شي !!
مرووه بغير نفسس : ما ابي اتكلم معك !!
زهره "وجع لازم انا الي اتفشل كذا " : بليز اعطيني فررصه !!
مرروه سكرت الكتاب ودارت لها : خير!!!
زهره خافت من نظراتها :بليز لا تناظرني كذا !!
ساره تسمعهم من براا الفصل وماسكه ضحكتها !!
مرروه بهدوء : اشفها نظراتي !!
زهره : صرآآحه تخووف !!
مرووه : ههههههههاي !!
زهره بهمس : وجع رجال !!
مرووه حطت يدها ع فهمها بحركه انوثيه واهي تضحك لفتت نظر زهره
مرووه : طيب يا زهره عندك شي !!
زهره " وع وع خل اقول لها واشووف اووف " : مررروه انا اسفه .(سكتت)....انا حابه اكوون صديقه لك !!
مرووه بستهزاء : اذا كانت خطط من خططكم ...فاهذي اخر فرصه لكم وانصحكم لا تقربون اكثر !!
زهره : لا وربي ..البنات جد يكرهوك لكن انا ..ابي اكوون صديقه لك تكفين مرووه سامحيني "يالليل ع ذل >< "
مرووه بغير نفس : طيب طسي دحين !!
زهره : شكرا ^^
مرووه بهمس : الله يستر !_!
___________
زهره : ها اش رايكم !!
جوري : حلوو يله خل نرووح الفصل دحين !!
راح البنات الفصل الحصه الاوله طبعا الكل سرحان في عالمه الخاص
دق جرس الفرصه
طبعا شلتنا ناوين ع شررر
زهره اخدت لها كووب كافي من ام وليد
ساره : وع وع جورري احس البنت بتنقررف !!
جورري بضحكه : خلها تذوق المر خخخخخخ
نجوى فسخت شرابها : ياربي خدوو !!
اخدوو كووب الكافي وحطوو فيه الشراب لين تبلل وشالو الشراب !!
ساره : يله زهره خديه لها
زهره بحضكه : طيب
راحت زهره الى مرووه :كيفك؟؟
مرووه : تمام
زهره : اممم شرب الكافي وشتهيته لك !!
مرووه ببتسامه : شكراً
زهره : ولو !
مرووه حطت الكاس في فمها : كأنو ريحته متغيره !!
زهره : ايوووه صح مو كافي هذا كبت شينوو
مرووه بضحكه :كبتشينوو صح !!
وقفت وكبت ع زهره :خديه كبت شينوو حقك ..بارد !!
وراحت
زهره فتحت عينها الى اخر حددد : حقيررررررر!!
جوري عصبت تقدمت الى مرووه ومسكت يدها : انتِ هيه !!
مرووه ناظرتها بحقدد :خير!!
جوري : حبيبتي مره تطلعين من المدرسه لين تعتدرين من زهره وقدامي !!
مرووه : ههه ...اذا صرت من عبيدك !!
جوري مسكت يدها بقوووه : انا اتكلم جد....وربي اذا ما تعتدرين منها رح نشوفين شي ما يسررك !!
مروه ناظرت جوري بتفحص : كأني اعرفك !!
جوري استغربت !!
مروه : انتِ اسمك جوري!!!
جوري فتحت عينها بقووه : انتِ !!! مسسستحيل !!
مروه بضحكه : ما توقعت ارد اجتمع معك ...في نفس المدرسه ...تصدق زاد حقدي عن قبل !! لك!!
جوري :.......
تركت مرووه بسررعه وراحت
ساره منصدمه " مو معقوله اهي مستحيل " !!
ركضت الى جوري
الى كانت تمشي بسرررعه
ساره بصرررخه : جورري ... اهي مروه صح !!
جوري وقفت : انا مو مصدقه انها بعدها حاقده علي !!
ساره : جوري ارووجك ...خبرني باسالفه بالكامل !!
جوري تنهدت : ماقدر اقول لك ...لنك رح تكرهيني ...السالفه ما تصدق اصلا !!
____
اما عند مروه كانت مصدومه
جلست ع كرسيها ع طول : اخير شفتها !!
زهره دخلت معصبه وجلست بغضب حست موقفها بايخ وسخيف
ناظرت مرووه "وهاذي كله تذاكر اووف "
طلعت مرووه وكانت تدورر ع جوري !!
لقتها جالسه مع ساره
دق جررررس
مرووه عاد ما تقدر تهرب من حصه بس تقدمت الى جوري
: جوري !!
جوري رفعت راسها بهدوء ناظرت مرووه
مرووه جلست جنبها
ساره قامت حس انها مو لها داعي !!
مرووه بهمس : جوري انا ما كرهتك ....بس ....آآخ انا مو مصدقه !!
جوري :...........
مرووه : جوري ليه صرتي كذا !!
جوري ناظرت مروه : منـــــك !!
مروه بصدمه : كيف !!؟؟!؟!؟
____________________
ساره خطط مع بنات فصلها ع خطه !!
وكانو جامعين الفصلين فصل جودي وزهره ورباب ونجوى وساره وسماء
جودي : ههههههه احس خططكم مو شي !!
ساره : يله اهم شي الابله تطلع برا الفصل
كانو نص البنات متفقين مع ساره خصوصاً انها محبوبه في المدرسه
جلسووو ع كراسيهم !!
ودخلت ابله الكمياء !!
وبدوو البنات خطتهم !!
كانو البنات كلهم يناظر جزمة الابله
كانت جديده ناظرت الابله جزمتها بخووف
وكملت شرررح
جودي مو قادره ع بنات :ههههههههههههه
الابله : جودي في شي يضحك ؟
جودي : يب يب فيه !!
الابله بصدمه : ضحكينا معك !!
ساره بستهبال: لالالا جودي لا تقولين خل نحرق حمصتها !!>>ابتدائي
زهره بستهبال : ايوآ ايوآ حزي الابله ههههههههههه
نجوى :هههههههههههههه
نورره دقت عليها الحاله : انا اعرف بس موبقايله !!
الابله بهتمام : شنو؟
نورره تأشر ع الابله وتضحك :ههههههههههههههههه
والبنات كلهم !! نفس الحركه !!
الابله ناظرت نفسها : شنو صاير!!!!!!!
زهره بنذاله : ابله ابله .....في بنت هاربه من الحصه !!
الابله عصبت : من بعد!!!
زهره : مرووه فصيل الـ .....
الابله اخدت اسم مرووه
____________________
انتهى البارت
اتمنى القى ردود
والي مو فاهمه سالفة جوري البارت الجاي رح تفهمها ^^"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـلـاكـ الـروح
مشرفة العامة
مشرفة العامة
مـلـاكـ الـروح


عدد المساهمات : 31
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
العمر : 25

روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مدرسة المشاغبين السبع    روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يونيو 06, 2012 1:50 am

التـــــاسع عــ19ـشر

_____________
جوري ومرووه كانو جالسين
وراء المدرسه
مرووه ماسكه يد جوري بقووه وبعصبيه قالت : جورري خلص قولي السالفه !!!
جوري بعصبيه : مــرح اقول لك ...خلص خل نتصرف كأننا ما نعرف بعض
مروه تنهدت : جوري اذا قلتي السالفه اوعدك اني مرح اتكلم لك ولا رح اقرب منك صدقيني .!!
جوري ناظرت مرووه : شنو تبي تعرفينين ..شنو...تبني اقول لك..انت السبب .. الي خلاني اصير كذا !!
مــروه بعصبيه : كيف انا سبب ؟؟ ...جوري انا اخر مره شفتك فيها كنتي غير ... ..كانت تصرافتك ..غير ..اساسا انا مو مصدقه انك صرتي كذا !!...جوري تكفين فهميني !!
جوري بهدوء: طيب ..... بعد ما سافرت الكويت ...ضليت اتصل عليك ...وكنت انتظر متى اكلمك...
لان من تعرفت عليك ..وانا مو قادره انســاك ...انا كنت معجبه بشخصيتك وبتصرفاتك ...وقررت اني اصير مثلك ...قررت اني اكون قويه مثلك ....صادقت لي البنات البويات ...وتأثرت معهم ..ولما رجعت السعوديه ...وانا انتظر اليوم الي بشوفك فيه ..انتظرك ....انت صديقتي الوحيده الي ما اقدر مــ
قاطعتها صوت مرووه : جوري ...انا تغريت مثل ما انتي تغيرتي .أنـــ
جوري قاطعتها : مروه انتي قلتي بعد ما اعلمك بالسالفه مرح تقولين شي ..
ووقفت وراحت
مروه تنهدت
_______________
زهره بعربيجه كانت جالسه ع طاوله : نو نو ...لازم حنا نسووي ...كــــ
ودخلت الابله ..
الكل جلس ع كرسي بس زهره
الابله : زهره مو ناويه تجلسين !!
زهره تضرب راسها : اووه عبالي في البيت ابله
....شكلي تأثرت من اذاعة الصباح يوم يقلون المدرسه بيتك الثاني
الابله بطولة بال : طيب تقدي دحين تجلسي جلسه صحيحه
زهره : شوررررررر
وجلست
دخلت مروه وكانت متأخره
مروه بصوت مبوح : ابله يمكن ادخل ؟
الابله : ايه طبعا تفضلي !!
دخلت مروه وعطت البنات نظره !!
زهره بهمس : وجع !!
الابله بدت تشرح
وصاير تفاعل في الحصـــه
الابله اشرت ع مروه الي ماشاركت ولا مره
:مـروه شنو جواب فقره"ج"
مروه وقفت بروود : اسفه ابله ما اعرف الاجابه !!
البنات كلهم بشهقه وحده :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ !!
الابله بصدمه : طيب تفضلي
مروه جلست برود ونزلت راسها ع طاوله
كانت مروه حاسه بتأنيب الضمير كانت مو مصدقه انه جوري تأثرت كذا بيها
لمــا خلصت الحصه
جودي وقفت بستغراب وجلست تحت مروه : اش سالفتك انتي وجوري ؟
مروه بهمس : وربي مو قادره اتكلم !!
جودي سكتت مصدومه من هدوء مرووه !!
____
ساره هربت من الحصه وراحت تدور ع جوري
شافتها برا المدرسه قاعده ويه شله هربانين كمان !!
ساره : ســلام !!
الكل :وعليكم ...
ساره : جوري ابيك شوي !!
جوري تقوم وتمسك يد ساره : تبي تعرفي السالفه صح !!
ساره ناظرت في عين جوري بحزن قالت : جوري كنتي باكيه ؟
جوري :لا ....اساسا السالفه !!
ساره قاطعتها : اساسا السالفه ما تهمني ولا رح افكر فيها ...جوري ليه انتي دايم كذا ...حنا تعودنا ما نغبي ع بعضنا شي بس انتي بعد ما رجعتي من الكوويت تغيرتي !!
جوري بطفش : اهوووه ساره الله يرحم امك خلص انا ابي انسى !!
ساره :سوري ابي اعررف السالفه !!
جوري جلست ع الارض : متحمله الصدمه الي رح تجيك !!
ساره بضحكه تجلس جنبها :هه لاعاد ..!!
جوري بضحكه بدون نفس : مروه وانا....بنات عم !!
ساره بصدمه :هه هه ...ها!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟
جوري : شي يقررف صح !!
ساره : من جدك ...انا مو مصدقه هــاذي تصير بنت عمك !!
جوري : ولا انا واهي ما كنا نعرف ابد ...درست معي في نفس السكوول ....وكنت استغرب انها من نفس عايلتي ..سألت ابووي وقال الي انها بنت عمي ...رحت كلمتها وصادقتها ...وصرنا مع بعض اكثر من الخوآآت بس الي صدمني ...بنت عمي تفكر فيني غير ...كانت تحاول تتقرب مني ...بس انا ماكنت حاسه .....تمنيت اصير مثل شخصيتها وفعلا قدرت اصير ..مثلها ..
ساره في حالة صدمه !!
____________
خلص اليوم وكان متعب عند البنات
رجعت زهره بيتهم بطفش تدور ع لابتوبها
ما تدري وين حطته اخر مره استخدمته رباب
غيرت لابس المدرسه ولبست
بجامه كيووت وراحت غرفة
فايز وقفت عند الباب في شي لفت انتبها
فايز كان يكلم بس يكلم بنت انصدمت !!
فايز :ياروح فايز انتي ..بس عطيني خبر وقت الي رح تطلعين من بيتكم وانا اجي لك........المبارح كنت مشغوله ..الليله اعوضك !!
زهره بعلت ريقها وطقت الباب
فايز قفل الموبايل :زهيره ادخلي !!
زهره : لابتوتبي صار عندك ؟
فايز : ايوآآ بس دقيقه ؟!!!
عطاها لابها
فايز : زهره
زهره بعيون مغرقه : نعممم ؟
فايز بتوتر :انا وثقت فيك ...وما توقعتك ..تسوي كذا ...انا اساسا مو متأكد ..بس حبيت اسألك وابيك تجوابيني بصراحه
زهره كانت ماسكه لابها ويدها ترجف : قول شنو السالفه ؟
فايز : انتي تدخلي شات !!!
زهره بصدمه :شات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز :في احد استخدم لابك قبلك ؟
زهره بتوتر : لا !!
فايز بصدمه :اجل مين كان داخل !!
زهره راحت عند الباب وقالت : مدري
وطلعت بسررعه !!
فايز بهمس : معقوله الي اكلمها ..زهره !!!!!!!
فايز تذكر يوم ياخد لاب زهره ويشوف صفحة الشات ما كانت مغلقه
جلس يقرى محادثه واهو مصدوم !!
___
امــا زهره اتصلت ع رباب
وقالت لها كل شي
رباب : يكلم بــــنت !!
زهره بحزن : ايوآآ ...رباب انا مو مصدقه اخووي فايز يسوي كذا !!مستحيل ! ومشــ
اسكتت سمعت صوت بكي
زهره بخووف : رباب تبكين ؟
رباب : زهره ...انا اكره اخووك اكرهه !!
وقفلت
زهره ضربت راسها : آآخ انا غبيه غبيه شلون اقول لها كذا اشلون !!
_____
امــا رباب كانت تبكي بدموع حــاره
فتحت الشات
وضافت امطيح محادثه خاصه !
رباب : نآآيف ...حاولت حاولت !!
مطيح(فايز ) فهم قصدها
كان يلبس بدلته جلس ع سرير بحمآآس
: ضجيج ..انتي لازم تنسي حاولي ..ضجيج انا بطلب منك طلب ..اخاف انك تفهمين غلط ..بس انا مثل ماقلت لك من قبل ..انا احـــبك ...تكفين ابي اشوفك !!
رباب زادت بكي
:نايف ...انــا ودي بس متى !!!
فايز ببتاسمه : اليوم !!!!
رباب : طيب لكن من بعيد
فايز : طيب ..في مجمع الــ ....!!!
رباب قفلت الاب
واتصلت ع زهره
وقالت لها الي صار
زهره بصعبيه : ربــــــــــــاب مستحيل ..اشفيك انتي !!!
رباب بتوتر : زهره تكفين ...انا بديت احب هذا الشخص يفهمني ...ابي انسى اخووك !!
زهره بدت تنزل دموعها : رباب افهمي الي تسويه سويته انا قبلك ..شوفي الي صار لي !!
رباب بأصرار : انا برووح اذا انتي مو برايحه معي .خلاص اروح بروحي
زهره بعصبيه : روحي !!
وقفلت !!
رباب فعلا لبست وتجهزت ع حسب الموعد !!
___________________
ساره واهي تاكل موز
اجت لهــا جميله
:اقول ساره ابوك عاطك خبر انو حنا مسافرين الى سوريه !!!!!
ساره :ههههههههههههههههههههههههه
جميله بقهر : ليه تضحكين !!
ساره :هههههههه بهتم مثلا ...انت واهو ما تعنو لي شي!!
جمانه كانت نازله من الدرج : كأني سمعت خبر حلوو؟
ساره : جميلووه مسافره مع زوجها !!
جمانه : جد جد يآآآآآآآآآآآي
جميله انقهرت : وجع ...ياليت بس اقدر اقنع بو الاء ما يرجع الى هنا ابد !!
ساره : ياليت ...
وقفت جميله
وساره فلتت عليها قشر الموز
جميله دارت بعصبيه
ساره : سوري ع بالي ازباله !!
جمانه :حلــوه سارووه هههههههههههههه
طلعت جميله بعصبيه !!
______________________
نجوى جالسه مع جهاد
تلعب بلاستيشن !!
نجوى بحمآآس : ياحقـــــير !!
جهاد :اقول اذا انتي مو قد اللعب لا تلعبين !!
نجوى واهي متحمسه جهاد يحاول يسحب منها اخبار عن ساره:اقول نجوى
نجوى :ها!!!!!!!!!!!!!!؟
جهاد : اشوفك ما تزورين صديقاتك ؟
نجوى :لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
جهاد اخترع : شنووووووووو؟؟
نجوى : شنو هذا كراش تقليد ؟
جهاد : اقول منآآك !!
نجوى : اقول جهادوه !!
جهاد : وجع جهاد يا حووله !!!
نجوى : عندي رساله من ساره ..بعطيك الرساله بس تجيب لي ...موكا من ستار بوكس ...وباسكن روبنز بتوفي !!
جهاد : رساله من ساره!!؟؟
نجوى : يب يب!!
جهاد يفكر : طيب اشوف الرساله باالأول!!
نجوى : نو نو !!
جهاد : طيب دحين بجيب لك !! لحضه بس
_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـلـاكـ الـروح
مشرفة العامة
مشرفة العامة
مـلـاكـ الـروح


عدد المساهمات : 31
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
العمر : 25

روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مدرسة المشاغبين السبع    روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يونيو 06, 2012 1:51 am

جوري وسماء
جالسن مع بعض !!
جوري بستغراب : زهره دحين متصله تقول تبينا في بيتهم ضروري
سماء : غريبه ...طيب خل نرووح !!
جوري : يله
ركبوو السياره
سماء : جوري خل ننزل سوبر ماركت !!
جوري : ليه؟
سماء: بس ابي باسين !!
جوري : طيب
وقفت السياره
جوري كانت تنتظر لفت انتباه شخص
كان نازل من سياره
جوري ابتسمت :يوسف قديم !!ههه
جات سماء : يله
جوري : وين حقي !!
سماء : تبين ؟
جوري : ايوآآآ ؟
سماء : ما ابي انزل !!
جوري : وجع خلاص ما ابي !!
سماء : اقول لك شي انزلي واخدي الى البنات كمان !!
جوري عدلت شيلتها بملل ونزلت
ولبست النظاره
اخدت لها وطلعت
يوسف كان داخل جوري خبطت فيه
يوسف ينزل ويشل اغراضها
: اسفــ مــ ..
انتبه انها جوري
جوري حاولت تعمل نفسها ما تعرفه : لا عادي
اخدت اغراضها
وكملت طريقها !!
يوسف وقف مثل الصنم!!
وركبت السياره وصلو بيت زهره
لقو البنات متجمعين هنآآك !!
جوري وسماء : سلام !!
البنات : وعليكم !!
ساره : يله زهره شنو السالفه بسررعه
جوري تجلس وتفتح الباسين وتشرب : شنو السالفه ؟
زهره تفلت الباسين بقهر : رباب راحت تقابل شاب !!
جوري طلعت الباسين من فمها بصدمه : كيـــف !!
زهره بدموع : رح تغلط نفس غلطتي ....تكفون بنات ساعدوني !!
ساره بصدمه : مستحيل !!!
سماء : نبي نحل المشكله بس كيف
جودي : عندي طريقه !!
زهره : شنو!!!!!!!!!!!!!!!!!!
______________________
نجوى بعدها تلعب
اجى لها
نجوى تلعب بحواجبها : وينهم؟
جهاد: بالمطبخ بس بشرط تجيبن الرساله !!
نجوى : طيب
راحت غرفتها ورسمت شفياف بالون الاحمر وكتبت
احـــبك ساره
وبسررررعه نزلت : يله وينه ؟
جهاد : في الطبخ
راحت نجوى وشافت الباسكن وموكا !!
وعطته الرساله جهاد فتحها انقهــر
امــا نجوى فتحت علبة الباسكن كانت فاضيه
وقهوة الموكا فاضيه
انقهرررررررررررت !! بس بعدين جلست تضحك ع نفسها : والله طلعت مو بسهل هههههههههههههههه
وجهاد نفس الحاله
___________________
ربــاب نزلت من السياره
وصارت تدور
كان جالس ومعصب
:آآخ يا زهره ..بس خل اصيديك اليوم موتك ع يدي !!
....
دق موبايلها كانت زهره
رباب بغير نفس : شنو تبين !!
زهره: خلص رباب انا رح ارووح معك !!
رباب : خلص انا وصلت ورح اروح له دحين !!
زهره : رباب تكفين انتظريني
رباب :زهره خلصصصص انا وصلت قلت لك
زهره : رباب طلبتك !!
رباب : طيب انا في مجمع الــ ...!!
جلست ع اقرب كرسي تنتظر زهره
___________
جودي :زهره حنا رح ننتظرك هنا طيب !!
زهره بتوتر: طيب بس انا خايفه !!
جوري : زهره انتي انزلي وحنا رح نشمي وراكي رح نراقب الوضع من بعيد !!
ساره :لا تخافين اساسا اهو خله يقرب منكم انا اعلمك فيه !!
زهره : مدري ليه خايفه احس انو السالفه رح تكبر
جوري بعصبيه : اذامرح تنزلين انا رح انزل!!
زهره :لالالا خلاص انا بنزل
نزلت زهره واهي خايفه
لقت رباب تنتظرها قدام بوابة المجمع!!
زهره مسكت يدها : رباب ارجوك خل نرجع !!
رباب بأصرار : زهره انا ابي اقابله !!
زهره بيأس : طيب
مشو الى ستار بوكس
زهره بتوتر : وينه طيب !!
رباب : مدري كيف رح اعرفه !!
...
فايز كان موجود ويتلفت ويدعي ربه
ما شيوف زهره لانو اذا شافها احتمال يذبحها
فايز : يارب ما تكون اهي يارب !!
ناظر المكان الي جالسه في زهره انصددددددم !!
فايز : مــ مـــستحيل !!!
زهره تتلفت لقت فايز غطت وجهها : رباب فايز فايز !
رباب : ويين ؟؟
زهره مسكت يد رباب وركضت برا المجمع !!
رباب لما وصلت الى السياره فكت يدها : زهره !!!!!!!!!! ...انا مرح اتراجع ان كنتي عامله كذا عشان ارجع ...انا مستحيل اتراجع !!
زهره تناظرها بستغراب!
جوري فتحت باب السياره وصرخت بعصبيه : رباب اركبي بسررعه لا تشوفيني شي ما يعجبك ..حنا ما نتكلم مع بزر انتي اكبيره ..مفروض تعرفين شنو قاعده تسيون ...مايحتاج ننصحك !!
رباب بحــددده : جوري ما دخــــــــــــــــــــلك !!!!!!
جوري عصبت ونزلت من السياره وشدت من يدها ودخلتها غصب
رباب تصررخ :ماابي ماابي !!
ساره فاقعه ضحك داخل السياره : تكفون تكفون طلبتكم عيدو المشهد ههههههههههههه
جودي بضحكه : سوير اعقلي !
رباب كانت تبكي : دايم تتحكمون فيني ...بس اله مشاعري حرآآم عليكم !
زهره : اقول شب لا اكفخك !
رباب تبكي بقووه :ليه ليه !! يمكن اهو حرآآم عليكم !!
جدوي : اهو ....!!..من ؟؟
رباب بشهقات :فايز !!
البنات بصدمه !!
جوري : فايزوه ما غيره ...!!
زهره تفكر يمكن كلام رباب صحيح !!
وصلو ع بيت زهره وسحبو رباب سحب برا السياره
لمــا دخلو المجلس
رباب مدت فمها :اسسسفه !
ساره :هاهاهاهاهاهاي !! حلوه اقين اقين !
رباب بعيون مغرقه : صدقوني ما كنت حاسه بالي قاعده اسويه بس كنت افكر اني اشووفه ....بس اشووفه
جوري : استغفر الله ...انتِ واهي شــ سالفتكم مع الحب ...ابي اعرف شنو هــ الاغباء الي عاشين فيه انتوو ...انتو ما تفكرون في دينكم ..هذا الشي حلال او حرآآم
زهره : جد اسألو مجرب ولا تسألو طبيب !!
زهره وجوري ناظرو البنات
جودي ورباب وساره منزلين راسهم يفكرون في كلام البنات
جوري : كح كح هههههههههههه !!
زهره تضرب جوري ع كتفها :صراحه بقررر
رباب : خير خير خير
زهره طلعت تركض ورباب وراها
زهره بضحكه : خلصـ ههههههههه سوري!!
رباب مسكت شعرها :مره ثانيه !
دخل وكان معصب صرخ بصرخه هزت اركان البيت : زهره !!!!!!!!!!!
زهره جمدت مكانها
_______________________
الاء : شلون يعني يبه بتسافرون خمسه شهور !!
بوالاء : ايوآ لين تلد جميله ..يا يبه تحملي ..لان البنت تبي تلد في بلدها !!
الاء مستغربه من ابوها : طيب !!
بو الاء : وين زوجك ؟
الاء : في شغله ..تأمرني بشي يا يبه !!
بو الاء :لا....بس الليله خواتك بكونو هنا!!
الاء : طيب احطهم في عيني!! !
طلع بو الاء
الاء تنهدت : مو معقوله ابوي صار كذا
_____________________
مروه كل عاده !!
رح اخبركم عن حياة مروه شوي!!
مروه ساكنه مع اخوانها في بيت
ابوها وامها في البيت الي تحتهم !!
وساعات يزرونهم !!
واخوانها دايم في سفر
وتضل اهي واختها ملاك في البيت !!
اختها ملاك في ثالث متوسط !!
كانت مروه جالسه وماسكه الكتاب تذاكر
ملاك بهدوء : مروه !!...مروه
مروه : نعمممممممم؟؟
ملاك :بكرا عيد ميلادك تدرين ؟
مروه بضحكه :ويعني ..تبني اقوم اتنقز ع كنب مثلا ولا اصفق عيد ملادي بكرا !!
ملاك ع طول بكت : ليه تعاملي كذا ..انا بس حبيت احتفل معك !!.. انتِ كل سنه تحتفلين مع صديقاتك ...لي ما يتسمون !!
مروه : صديقاتي ..لا تطريهم ..ان شفتك مقربه من وحده منهم يا ويلك !!
ملاك تمسح دموعها : طيب تصبحي ع خير !!
مرره : وانتي من اهلوو !!
صعدت ملاك غرفتها
مروه اتصلت وحده من صديقاتها
: هلا اخبــاركـ .؟
: تمام والله ..من زمان عنك ما تتصلين ولا تسألين!!
مروه بضحكه :عارفه وعشان كذا ابيك تجين لي دحين !!
:ههه دلحين عاد ...كأنو الوقت متأخر ؟
مروه : يله هبه تعالي !!
هبه : طيب طيب ..بآآي
مروه ابستمت :بآآي !!
_____________
ساره وصلت بيت الاء
وبصررخه : الاءوه ....معلمه الاء ههههههههه
الاء تجي من المطبخ : هلا هلا تو ما نور البيت
ساره : بجودي صح ؟؟
الاء : شوررر..وين اختك ؟؟
ساره : خليتها تشيل الشناط !!
الاء بصررخه :شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ركضت برا في الحووش
قلت جمانه تشيل الشنط بصعوبه !!
الاء : ليه ابوي ما دخلهم
جمانه : ابوي هه ابوي وصلنا وع طول عند مرته !!
الاء ما تستغرب من طريقة كلام جمانه لانها تعاملت من دوون الاطفال انحرمت من كل شي !!
الاء حملت الشنط : ها جموون شنو تبين العشى !!!
جمانه بنعس : ابي بس انخمد !!!
الاء :هه طيب اتروشي ونامي
جمانه : طيب !!
ساره جالسه ع لاب الاء
الاء : بل بل ما ما مداك عاد !!
ساره : ابحث عن موضوع الى التفصيل عشان ابله الاء خخخخخخخخخخ
الاء ترفع الحاجب : تستهزين انتي وجهك !!
______________________
جودي تفكر في فارس الحلامها
فتحت لابها
وكانت فاتحه صفحة الفيس بوك
تناظر صورته
قامت تتدن بهمس واهي تناظر الصوره : حبيبي دخيل عينك وش المشغلك بس عني ..احبك وماابي غيرك ولا لي غيرك فديت قلبه .....حبيبي حرآم انا ما انام وانت تنام عني ..احبك وابيك وميت عليك ابحيى اموت جنبك ...آآخ يوسف احسك عديم احساس !!
دخل اخوها محمد ع طول غلقة الاب
محمد :اشوفك من دخلت طفيتي الاب ؟
جودي برتباك : لا بس انا ...كنت بطفيه عشان بنام ؟
محمد : اها ابي اكلمك في بسالفه ؟
جودي : شنو ؟؟
محمد : ...انتي الحين وحده كبيره وعاقله ....يعني صراحه ما اعرف المقدمات واجد خخخ بس ....في شخص متقدم لك ؟
____________________
سمــاء بطفش جالسه ع tv)) تشاهد فلم اجنبي !!
اخدت الكتاب بهمس : اهوو بكرا علي اختبار !!
دخلت اختها : سموه سمووه عندي لك خبر !!
سماء : خير ؟
_______________________
مروه كانت جالسه مع صديقتها هبه
هبه تناظر البيت : وين اختك ؟
مروه : نايمه .....هبه ياليت تبعدين عن اختي !!
هبه : افآآآ يا مروه تاخفين ع ختك مني ؟؟
مروه :لا ..بس اختي ..دايم تسأل عنك اخاف انها !!
هبه تقاطعها : اقول رقي نشاف ما ودك تجبي لي شي اشربه !!
مروه : من عيوني !!
وراحت ع مطبخ
هبه صعدت بسرررعه غرفة ملاك
لقتها نايمه
ابتسمت وجلست جنبها وهمس في اذنها : مــلاكي اصحي !!
ملاك حست بحرار ع خدها فتحت عينها
توها بتتكلم
هبه قربت الى مــلاك و...............
_______________________

انتهى البارت
اتمنى البارت عجبكم
انتظر ردوكم
___________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ع ـنيده ؤبكيفيـ ..
مساعدة المديرة
مساعدة المديرة
ع ـنيده ؤبكيفيـ ..


عدد المساهمات : 92
نقاط : 182
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 24
الموقع : پني يآس .. دآر .. ألآلمآس ...

روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مدرسة المشاغبين السبع    روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 08, 2012 6:05 pm

البــــــــــــــارت العشـ 20 ـرين
سمـــاء :بصدمه !!!!! مستحيل!!
دنيا بدموع : مافي شي مستحيل اخووي رياض رح يسافر بكرا ....تصدقين رياض مبسووط لكن امي من عرفت انو ابوي يمكن نلاقيه ....مافرحت ولاحتى تغير فيها شي ....سماء انا خايفه ابوي يرجع وامي تعمل معه مشاكل !
سمــاء :لا تفكرين في السلبيات فكري بس في الاجابيات ...انتي بس فكري ...اخوي رياض رح يلقيه بس رح يرجع لنا !!
دنيا تمسح دموعها : موب مصدقه ههههههههههههههههههه
سماء صارت تضحك معها من الفرح :هههههههههههههههههه
____________________

جودي بتوتر :لالالا محمد تكفى انا ما ابي اتزوج !!
محمد بتسغراب :لا تخافين انا مرح اغصبك انتي ليه خايفه كذا ؟؟
جودي :موب خايفه ><
محمد :انتي اصلا حتى ماسألتي عنه
جودي : شلون اسأل انا ما ابيه !
محمد بضحكه :ع عموم الي تقدم لك اسمه يوســــــــف شغله ع قده ...ولد الــ ....
جودي : هه هه هاهاها؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد طلع
جودي بهمس :اسمه يوووسف !!! مستحيل شنو هــ الصدف !!
____________________

مــلاك بدموع :هبه تكفين اطلعي برا ...مروه اذا شافتك عندي رح تذبحني ...تكفين !!
هبه بحــده : خلك ساكته وبس !! انا اعرف كيف اخلي اختك تسكت !!
طلعت هبه برا الغرفه وصرخت : مروه انا عند ملاك !!
ملاك زادت بكي
هبه جلست جنبها تمسح ع راسها بهدوء :مــلاكي ...ارجوكــ هاذي الدموع ما ابيها ....لاتخافين انا مرح الـــــــــسمك !!
ملاك ناظرتها ببرائه : جد ؟
هبه ببتاسمه تأآشر :ايوآآآ لاكن تبوسيني هنآآآآ !!
ملاك قربت شافيفها الصغيره الى خد هبه وباستها
ملاك بعيون مغرقه : خلآآآآص !!
هبه :ايوآآآ ! ووقفت :يله ابك تنامي دحين !!
ملاك :طيب تصبحين ع خير !!
هبه : وانتي من اهلووو
نزلت هبه الى تحت لقت مروه جالسه ع كنب وتناظرها واهي نازله
هبه رفعت الحاجب : اشفيك تناظريني كذا ؟
مروه بصرررخه : هبه انتي ما اتفهمين !!!!!!
هبه برووود يحرق الاعصاب :لا
_______________________
صبـــاح يوم جديد
كان اليوم مغيم
ســاره فتحت الشباك وصرررخت : يارب يــــــــــارب تمتطـــــــــــــــــــــــر !!!
حست بأحد يضربها ع كتفها !!!
دارت :ها؟؟؟
جمانه:الفطور جهز !!
ساره :طيب دحين نازله!!
دخلت الحمام (وانتو بكرامه)
وصلت ولما خلصت رن موبايلها !!
كانت رساله !!
فتحتها مستغربه الرقم غريب
صباح الكلمة الحلوة
صباح الحب بليا حدود
صباح ريحته قهوة وطعمه بالحلا معقود
صباح نور الغالي
صباح الشوق ودهن العود
صباح يحتويه الكون
لأنك انت فيه موجود
..جهاد !!
ساره غمضت عينها بفرح :يارب يتحقق الي في بالي !!
_____________________
اما جهاد :يارب تتقبل هاذي الرساله !!
رياض بهدوء :لا تخاف بتتقبلها مع كلاماتك !! خخخخخخخخخ
جهاد : اشـــ قصدك ؟
رياض : مدري !!
جهاد:رياض تكفى ابيك تساعدني !!!
دخل عليهم يوسف
يوسف :صباح الخير !!
رياض وجهاد : صباح الروايح !!
يوسف :اش قصدكم ؟
رياض:ريحت فمك وصاله قبلك !!
يوسف وماله خلقهم : اهممممممم
جهاد :لا الاخو ماله خلقنا ابد!!
يوسف : الحمدلله حسيتو !!..اشوف قاطين وجهكم ...داخلين المكتب قبلي !!
رياض : افا عليك مكتب اخونا نبخره ونعطره لك !!
يوسف : شكرا شكرا !!
جهاد :المسكين صدق...اقول جاين بني سيارتك !!
يوسف :ليش وين سيارتك ؟
جهاد : بس ابي اكشخ !!
يوسف فلت عليها المفتاح : ما ابي اشووف فيها شي
رياض بخبث : انشاء الله
يوسف :الله يستر !!
___________________
جوري جالسه ع الارض برا بيتهم في الحديقه !!
ماسكه الزقاير ومقربتها الى فمها متردده تجرب ولا لاء !!
قربتها من فمها بهدوء
حست بصووت :جوري
فلتتها ع طول بتوتر :ها !!!
غيداء : اش قاعده تسوي هنا ؟؟!!
جوري بدون نفس : .......كم مره قلت لك لاتتدخلين فيني !!
غيداء بهدوء : ابوج يبج الحين وضروري !
جوري وقفت :شنو يبي بعدد !!
غيداء بتوتر: انا اش اعرفني انتي روحي وشوفي !!
جوري : قولي له مشغوله !
غيداء : ليش اش عندج ها!!
جوري :ماعندي شي
غيداء راحت واهي تقول :الله يهديج !!
جوري بهمس : انا اشفيني خافيه كذا !! اوووف
جلست ع كرسي
حست بصوت غريب :جوري !!
جوري رفعت راسها منصدمه :يمـــــــــــــــــــــه!!!
بضحكه : شايفه شبح مثلا ؟
جوري توقف وتضمه :لا شايفه جسوم اخووي خخخخخخخ
جاسم حس بتغيرات في جوري : احس فيك شي متغير
ضعافنه ولا ؟
جوري :هه شنو يعني الي تغير فيني !!

_____________
جودي ماسكه الكتاب :بقي بس اسبوعين ع الاختبرات !! ...ياربي شنو ابدي ..اممم خل اتصل ع بنات واشوف !
اتصلت ع ساره
ساره بصررااخ : الوووووووووووووووووووو !!
جودي مثلها : هلا هلا هلا .............وينكككك !!
ساره : في مخباي وين يعي في بيت الاء !!
جودي بهدوء :اشتقت لك !!
ساره ماشيه معها ع خط : وانا اكــثر متى اشوفك بس !!
جودي : تعالي لي البيت دحينا !!
ساره : سوري حبي مشغوله !
جودي بصرررخه : عن جد اتكلم تعالي لي البيت!!
ساره :لييييييييه ؟
جودي : خلصص ماباقي شي الاختبرات ..وابي اذاكر
ساره :لا ياشيخه انا في الاجازه ..ما ابي افتح ولا كتاب اش لي بعوار الراس !!
جودي :بالله ..تصدقي عاد ...انا شلون فكرت اتصل عليك ..
ساره قاطعتها :باي بسكر
وقفلت الخط
جودي : وش ذا ؟؟
________________
كانت جالسه ع سرير ضامه جسمها
بس صوت بكيها ..وشهقاتها ...
رن جوالها اكــثر من مره
تناظر الرقم وتبكي اكـــثر !!!
تذكرت الي صآآر !!
زهره تركض الى فايز : نعممممممم !!!
فايز مو عارف شنو يقول طلعت الكلمه بالموت : زهره ....الحقيني الى المجلس !!
زهره دارت الى رباب : انتي روحي بيتكم ..وانآآ بحل المشكله !!
رباب بخووف : زهره !!..انا
زهره : انتي تروحين الحين بيتكم لا تخافين !!
رباب : طيب مع سلامه !!
زهره تنهدت :الله يسلمك !!
رآآحت ع طوول عند فايز :أأش بغيت ؟
رباب لحقتها ووقفت عند الباب !!
فايز : انت عارفه انا شنو بغيت ....اشـــ كنتي تسوين في المجمع الضهران اليوم !!
زهره تحاول تقوي نفسها : ما طلعت اليوم !!!
فايز بصرررخه : انا شافينك هنآآك ....زهره ليه تكذبين لما سألتك ...انت تدخلين الشات !!
زهره بدت تنزل دموعها : فايز انت تحاسبني ..حاسب نفسك اول ....انت لما تدخل الشات كان ما عرفت اني ادخله !!
فايز برتباك سكت شوي وقال : انا دخلت بعد ما شفتك تتدخلين ..وكنت اراقبك ...عشان كذا اليوم طلبت اشووفك ....يا ضجيج !! ..وتأكد من الموضوع..بس لما شفتك في مجمع اليوم تأكد ..!! ...خساره بس ...تربيت امي فيك وتعبنا فيك ..كم واحد تكلمين ..انا بديت اشك حتى انك مو بنت !!
زهره حست احد كاب عليها مويه بارده بكت بقووه وقالت : الله يسامحك الله يسامحك ..اذا انت اخووي وتشك فيني ....كيف النــاس !!
رباب اخدت اغراضها وركضت الى بيتهم الي تحت بيت زهره واهي مو مصدقه الي سمعته !!
زهره صعدت غرفتها لحقتها امها
:زهره شنو صاير بينك وبين اخووك ؟
زهره مابين شهقاتها : يمه انا مو مصدقه ...مو مصدقه !!!
ام زهره ضمتها : لا تبيكن يا يمه !!
زهره بدموع : يمه ابي اطلع من البيت !!
______________
متقطاعت من البــارت الجــاي ^^ لعيونكم !!
: ارجووك امسحيها في وجي ...اسفه !!
طاح ع ارض السياره صررخت :: هاذي مو سيارتي !!!!!!!!!!!!!!!
بهدوء قال: سوري ما اقدر ..دخول الحمام مو مثل خرووجه !!
كانت تضرب الباب بقووه : تكفين افتحي البــاب تكفين
:سوري انا ما ودي اعمل كذا فيك بس هذا اخووي !!
بدموع : تكفى اهي مالها سبب ..كل السبب مني ..لأني حبيتك !!
قال بستهزاء :كل ذا ...هههه ...ناصب علي وانا الي فكرتك صديق وفي !!
: اصلا في احد يقدر ما يحيبك !!
:.....اشفيها انتي شنو سويتي فيها !!!
:البيت ..نفسيتها تعبانه !!
بدموع قالت :مستحيل لو تموت انا امووت وراها !!!
:هه ...انــا حامل !!

______________
انتهى البــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roo7-vip.yoo7.com/u1
ع ـنيده ؤبكيفيـ ..
مساعدة المديرة
مساعدة المديرة
ع ـنيده ؤبكيفيـ ..


عدد المساهمات : 92
نقاط : 182
تاريخ التسجيل : 01/05/2012
العمر : 24
الموقع : پني يآس .. دآر .. ألآلمآس ...

روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مدرسة المشاغبين السبع    روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Emptyالجمعة يونيو 08, 2012 6:24 pm

البـــــــــــــــارت واحد 21 وعشرون
مـــرت الايام بطيئه ع البــنات ..
كانت مــلاك جالسه مع صديقاتها تذاكر
صديقاتها (سحر +سمر) توم ...
مــلاك : بنات ماقلتو لي تشربو شي ؟
سحر بخبث : هنا مروه ؟
مـلاك :اييه ليه ؟
سمر: انا رح انزل اجيب شي نشرربه اذا اخوانك مو هنا
سحر ناظرت سمر بحدده : اجلسي انا الي باجيب !!
ملاك : مايحتاج انا رح انزل !!
سحر :ملاكي انتي اجلسي انا رح انزل
ووقفت ع طوول
ملاك : بكيفك !!
سحر نزلت ع طوول وبسررعه وصدمت في هبه الي معتبره هذا البيت بيتها الثاني !!
هبه بستغراب : من انتي ؟
سحر ناظرت هبه : انا انا !!
هبه :خير.... ايوه انتي ...!! ....سكنهم في مساكنهم !!
سحر : انا صديقة ملاك
هبه ببتسامه : ملاك هنا !!
سحر :يب ..بسألك مروه فين ؟
هبه : في غرفتها تذاكر !!
سحر : بآآي
وركضت
هبه تناظرها : وش ذا ..فيها حبه ولا شي !! ...اركوز خخخخخخخ
امــا سحر طقت الباب ع مروه : ادخل ادخل ادخل !!
مروه بضحكه : ادخلي !!
سحر جلست جنب مرووه الي جالسه ع سرير : اشفيك صار لك يومين ما تتصلين !!
مروه قربت لها :امممم مدري ما طريتي عبالي او نسيتك اصلا !!
سحر بصرررخه : وجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع !
مروه بضحكه :هدي هدي ..بس امزح معك ...ليه انتي في البيت !!
سحر رفعت اقرب مخده وضربتها بيها
مرووه بضحكه : خلص خلص
مسكتها من يدينها وباستها ع خدها :وربي عسسسسسسل !!!
سحر بضحكه تمسح بوستها : اخبار الي خبري خبرك ؟
مرووه تغريت ملامحها : جوري امممممممم ...ابد ما شفتها من زمان !!
سحر : طيب قولي لها تجي البيت ودي اشوووفها جد !!
مروه : تغريت تغريت يا سحر كثير !!
سحر : من أي ناحيه ؟
مروه : كل شي فيها ...اصلا نستني !!
________________________
امــا جوري كانت في بيت ضحــى !!
ضحى :جوري ارجووك !!
جوري بعصبيه : اهوووووووووووه ...خلص قنا لك !!
ضحى :انتـــ !!
ماكملت دخلت اخت ضحى شجوون اختها الكبيره >هاذي برووحها حكايه ><
شجون :ضحى ...من هاذي !!
ضحى تهمس الى جوري : اختي الكبيره !! .....هاذي صديقتي !!
شجوون :صديقتتك ...شنو هــ الاشكال هاذي !!
جوري رفعت الحاجب !! وهمست : ناويه شر الاخت
ضحى بهمس :الله يستر ...............لييه اشفيها صديقتي !!
شجوون : اشووف من دخل عليكم مرتبكين ليه كنتو تسوين شي ؟
جوري هنا ما اقدرت :ههههههههههههههه اقين اقين ههههههههههههههاي !!
شجوون : شكلك جريئه
جوري حبت تستعبط عليها :يوووه بدري عليك ؟؟؟؟ فوق ما تصورين ههههههههههههههههه
شجون بحده : انا طالعه !
وطلعت...
ضحى بهدوء : جوري خلص ضحك !!
جوري: ههههه سوري بس ماقدرت ع اختك !!
ضحى :جوري اختي مريضه ارجوك لا تضحكين عليها كذا!!
جوري :شلون ؟؟
ضحى :اختي مريضه نفسيا ما نشوفها كثير زوجها متحكم فيها ...نشوفها يوم شهراً بس !!
جوري بهدوء : سوري بس ما كنت ادري !...طيب انا راده البيت !!
ضحى : طيب اشووفك بكرا !!
جوري نزلت وضحى وراها
شجون طاحت عينها في عين جوري صررخت بقووه : انت هيه ماابي اشووفك عندنا في البيت مره ثانيه !!
جوري سكتت بس قدرت وضعها : طيب ع امرك سوري ع ازعاج !!
شجوون :زين عرفتي انك سوتي ازعاج !!
جوري طلعت بسررعه
ضحى ركضت وراها :ارجووك امسحيها في وجهي ...اسفه !!
جوري :لا عادي ..بآآي
ضحى :لحضه !!
جوري : شنو؟؟
ضحى تقدمت لها : يمكن ؟
جوري بستغراب :؟.؟؟

ضحى تقدمت وباست جوري بقووه : احبــك !!
جوري ناظرتها بس :بآآي !!
ضحى :بآآي!!
جوري ارتبكت من طريقه الي باستها ضحى فيها اتصلت ع سايق بتوتر
لبست النظرات سمعت صوت هرن سياره ع طوول ركبت
دق موبايلها طلعته من جيبها بسررعه طاح ع ارض السياره صررخت :: هاذي مو سيارتي !!!!!!!!!!!!!!!

حست بضحكة الي قدامها رفست الباب بسررعه تبي تنزل بس مشى بسياره بسررعه
جوري بصررخه : وقف وقف !!
ناظرته من المنظره انصدمت : يوووسف !!...انـــ ..انـت شنو تــ .ــــبي !!
يوسف : بس حبيت اوصلك بيتك
جوري بعصبيه :لا ابي انززززززززززززل دحين!! بسررعه اوقف !!
يوسف بهدوء يحرق الاعصاب :خلص خلك هاديه دحين نووصل !!
جوري : ..اقول لك ابي انززل ما تفهم ..!!
يووسف بصررخه : خلك هاديه لا تخليني اتعامل معك بشكل ثاني !!

_________________________
تدور تدور متحاره شنو تسوي .!!
اخدت اقرب شي وضربته بمنظره وصررخت : مسسسسستحيل ..!!
نزلت ادموعها من تذكر كلام اخوها
حست بأحد يفتح الباب
انصدددمت :شــ ..شــنو تبي بعدد ؟
فايز بحزن : زهره ...انا اسـف !!
زهره نزلت راسها:اطلع برآآآ !! ما ابي اسسسفك ..
فايز تنهد :انا بخليك دحين لين تهدين ...بس حبيت اقول لك ...الكلام الي طلع مني ...ما كنت حاس ع نفسي ..انتي تصدقين اخو يشك في اخته ..بس الامور تلخبطت معاي ...ماعرفت شنو اسووي لما شفتك هناك ..ع عموم ..انسي الي صار ..اذا كان لي معزه في قلبك لاتشلين في خاطرك!!
وطلع !!
زهره بدموع : مثل كل مره !!
_____
رباب الي كانت داخله بيت زهره حست بأحد نازل من الدرج لقته فايز حست انها اقرب فررصه تقول له الي
صار
رباب : فايز
فايز وقف : رباب حيــاك ادخلي !!
رباب ببتسامه :فايز يمكن اكلمك في موضوع خاص شوي
فايز : خاص ؟!؟!!؟
رباب : ايووه !!
فايز بستغراب : طيب
جلس ع اقرب كنبه
رباب : خالتي هنا ؟
فايز :لا ...طالعه مع خالتي !! ...طيب شنو موضوعك !!
رباب :أأ...موضوع زهره ...زهره مالها دخل في الي صار ..انا الي رحت المجمع عشان اشوووفك ..انا الي اكلمك ...في االنت!! ...
فايز بصدمه : انتي .........شلون وزهره تقول !!
رباب بدموع : تكفى اهي مالها سبب ..كل السبب مني ..لأني حبيتك !!

فايز سكتتت مستغرب !!
رباب وقفت ع طوول رقت الى زهره لقتها واقفه وسمعت كل شي !!
زهره بدموع : ليه قلتي له ليه يا غبيه !!!
رباب ببتسامه : اهم شي انه ما يشك فيك انتي !!..
زهره ببتسامه : غبيه !!
رباب تضربها مع ضهرها : من زمان من يوم صادقتك
زهره ورباب :ههههههههههههه
_________________
طلعت من الحمام وجلست تجفف شعرها
دخلت عليها الاء : ســارونه !!
ساره : ها!!
الاء : وجع ...ابي .اخد رايك !!
ساره تدور لها : في شنوو ؟؟
الاء : شوفي البس هذا ولا هذا ؟
ساره : شنوو ذا كلهم قدمين !!!!
الاء :بالله !!
ساره بنذاله : من اي عهدد دول وربك !!
الاء : اقول البسي دحين حنا طالعين ...عمتي عازمه الكل اليوم ع عششى وحابه تشووفك انتي جمانه !!
ساره : مالي خلقها ذي عمتك بعد !!
الاء :اقول قومي ...مرح اخليك في البيت برووحك !!
ساره : خلص بتصل ع جوري وبشووفها اذا تقدر تجي لي !!
الاء : طيب بسررعه !!!
ساره : طيب !!
اتصلت ع جوري !!
جوري تدور ع موبايها في السياره
اول ماشفافته رفعت : الوو !!
ساره :فديت هــ صوت وصاحبة الصوت !!
جوري : اهلين ساره ..
سحب يوسف سحب منها الموبايل : ساره جوري مشغووله دحين !!
ساره انصدمت : هيه هيه من انت !!! ...
سكر في وجها
ساره بخووف : من هذا الي معها معقوله اخووها جاسم؟
______________________
سماء كانت نازله من غرفتها شافت رياض ركضت
سماء : رياض طمن شنو صار ؟
رياض يتنهد : ما سافرت ..!!
سماء انصدمت : لــيه ؟
رياض : مشغوول انشاء الله اسبووع الي بعده رح اسافر !
وطلع
دنيا : عمرك شفتي واحد بارد مثله !!
سماء : محد رح يهتم بالموضوع مثلنا !!..انا طالعه !!
دنيا : فين ؟
سمــاء بهمس : طالعه مع حسام !!
دنيا تمسك اذنها : هاهاها ؟؟؟ ماسمعت !!
سماء :ما د خـــ لـــ كــ
دنيا : الله يستر !!
سماء : اقول منآآك
________________
ساره اول ماوصلت مكان العزومه جلست ع اقرب
كنبه وتنهدت من قلب
الاء بهمس : ساره قومي سلمي عليهن !!
ساره : الاء تعبانه ..انا في شنو انتي في شنوو !!
ام خالد :الاء هاذي اختك ؟
الاء بفشلله : ايوآآ
ام خالد : تعبانه ؟
ساره :لا بس ياليت تسكتون اكوون احسن !!
بنات العايله الصبايا فقعوو ضحك !!
ساره : ضحكتوو بلا سنون !!
نزلت من الدرج وانصدمت وصررخت صرخه ما بعدها صررخه : انتــــــــــــــــــــــــــــي !!!!!!!!!!
ساره :ها!!
نزلت ع طوول : موب مصدقه هههههههههااي
ساره بهمس : هذا الي ناقص !!
الاء : ساره تعرفي اسيل !!
اسيل تمسك يد ساره :اشووف متغيره !!
ساره ببتسامه : انتي بعد !!
اسيل : خلود والعنود دحين بجوون ورح تجي وحده ثالث صديقتي من الامرات

_____________________
جوري اول ما اوصلت بيتهم كانت تضحك بشكل هستري مو مصدقه الكلام الي قاله لها يوسف !!
جلست ع اقرب كنبه وضحكت بصووت عالي
اجت لها علياء :دووم الضحكه !!
جوري ناظرتها بحققد: انا رايحه !!
رقت غرفتها وطاحت ع سرير !!!
غيداء لحقتها ودخل ع طوول : جوري اليوم في بنت جات وجابت لك هذا الضرف !
جوري بستغراب : اشووف !!
اخدت الضرف : يمكن تطلعين !!
غيداء بقهر : اييه اكييد!
جوري فتحته استغربت من طرقة الكلام المكتووب ذكرتها بأشياء كانت تحاول تناسها غمضت عينها ونزلت دموعها : ليه ياربي ليه !!
غيداء كانت واقفه تسمع صوت بكيها استغربت !!
دخلت لها ع طوول واخدت الرساله
جوري سحبتها منها بعصبيه : لا تتدخلين في خصوصياتي !!
غيداء بعصبيه : ابي اعرف شنو الكلام الي نزل دموعك ..شنو هــاذي الخصواصيات ..انا حتى مااعرف وين تروحين وين تجين ..انتي الحين امانه عندي ! فاهمه !! اذا مرح تجبين الرساله رح اقول لبووك عنها !!
جوري بعصبيه اكبر : لا تزدين علي انتي .....اطلعي براا ولي تبي تسوويه سوويه موب خايفه منك !!
غيداء سحبتها منها وقرت

مكتووبه بطريقه خاصه بين جوري وبين صاحبت الرساله >>رح تستغربون شوي من رساله ><
المكتوب ..||~
تذكرت ايامك وايامي .. وتمنيت ايامي ما تفارق ايامك وترجع مع ايامي..وترجع ايامنا سوى مع ايامك ...ونرجع نضم بعض مثل ديك الايام ..وما نافرق بعض مثل ديك الايام ...لكن ايامك تركت ايامي ..
مروه .||~ ...
غيداء بصدمه : بعد رسايل غراميات ..هذا الي ماكنت اتوقع منك !!
وطلعت
جوري بغير نفس : روحه بلا رده
اخت اخر رقم موجود في الرساله
_______________________
امــا مروه كانت جالسه وماسكه الموبايلها !!
بهمس :معقوله اهي !!
هبه بهمس : هاذي خرفت صارت تكلم نفسها الله يستر !! (علت صوتها ) اخبار الحب وياك !!
مروه : الحب ؟؟ من تقصدين !!
هبه : الي تفكري فيها دلحين!!
مروه بضحكه : لالا اي حب ...يله انا رايحه انام وانتي بتنامين هنا ولا ؟
هبه :لا بروح البيت بس بكمل الفلم !!
مروه : طيب تصبحين ع خير !!
رقت مروه غرفة مـلاك
ملاك بخوف :ما نمتي للحين !!
مروه : هبه مرح تروح بيتهم بدري ..ما ابيك تنزلين طيب
ملاك : طيب !!
مروه ببتسامه : تصبحين ع خير
ملاك :وانتي من اهله
راحت مرووه غرفتها وسكرت الباب واتصلت ع الرقم !!
مرووه : ردي ردي !!
جوري شافت الرقم : اووف انا ليه متصله !!..(ردت) الوو
مرووه :اشتقت لهــ صوت وصاحبته !!
جوري يضحكه : وبعد ؟
مروه ببتسامه : وحشتيني !!
جوري سكتت : بســكر احسن !!
مروه : لحضه لحضه بس
_____________
كانت ساره جالسه مع اسيل في غرفتها !!
اسيل :ديحن رح يوصلون
ساره تناظرها بس
اسيل : ليه اتناظريني كذا
ساره : اشفيها نظراتي !!
اسيل توها بتتكلم حست باحد يدخل بسررعه
ساره: بسم الله
اسيل : هلا هلا القطوو
خلود : يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤؤيؤ !!
العنود : انتي شافتك !!!
الثالثه الي معهم :اشفيكم ادخلووو !ــ
ساره ناظرت البنت الثالثه !!
اسيل :ايوو صح ساره هاذي صديقتي انتصار
ساره : اسمـــها انتصـــــــــــار !!
________________
انتهى جزء من هذا البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roo7-vip.yoo7.com/u1
مـلـاكـ الـروح
مشرفة العامة
مشرفة العامة
مـلـاكـ الـروح


عدد المساهمات : 31
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
العمر : 25

روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مدرسة المشاغبين السبع    روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Emptyالسبت يونيو 09, 2012 7:40 pm

البـــــــــــــــــــــــــــارت ||~اثنين22 وعشرين
#
#
#
#
#
المحبه في نظري اجمل مافي الحياه ,,((لكن))
قد تغلبك مثلاً ...تنظر الى محبك انه اجمل مافي الحياه ..لكن يصدمك بمحبة خائنه ..وكنت مثل الاداه الى التوصل الى محبه الثاني ..نعم ..ستنصدم انك كنت مثل الشئ اللذي لا معنى له
..هذا الشئ قد ..يدعوك الى فعل شئ بدون تفـكير !! شئ ..يبرد مافي داخلك من حراره ونار مشتعله كالهيب الغيره والخيانه !!
#
#
#
الخيــانه ..ما اصعبه ان تكون من صديقك لك وحبيب ..قد يصدمك صديق بخيانه غير متوقعه !!
وانت ...مثل النائم اليأس ..لكن هذه الخيانه ستدعوك ..الى فعل شئ ...قد يقرب شخص منك ويبعد الشخص الثاني ...لكن تأكد انك ستندم بالفعل ...ربما تكون بدونهم افضل ..
...
قربت الايام ببطئ على نسيانك ذالك الحبيب الخائن ..لكن الحياه لاتريدك نسيانه ..انت تشعر بالأم عند تذكره فماذا ستفعل عند رئيته ؟؟؟مع شخص اخــر؟

احاسيس قد تفمهما لكن ابعض قد لا يفهمها
كلمات غريبه لكن الحياه اغرب ..قد تجد شخص تصرف كأنه لايعرفك ...ولكن يكون في قلبه حب كبير في قلبك ..
الحــقد والانتقام هدف الانسان الجشع الغير متقرب الى الله .
رح تستغربون شوووي من الكلآآم لكن مختصر الي رح يصير في البـــارت ^^
كانت جالسه وعينها كــلها حقــد
ناظرت امها بعد ماطلع زوجها
امـها :شوبك خبرني عنك ؟
جميله :امي انا تعبانه كتر كتر !!
ام جميله بخووف : شووو بك شو عامل بك هاذ ؟
جميله بدموع : اهو ماعمل شي بس انا تعبت تعبت ..من كزبوو !!
ام جميله : كزبو ... هو عمل فيك شي ؟
جميله :كشفتو ..انو عندو مزرعه ومحل والله ياامي عم يكزب ع بنات ويأول ..لهم ماعنده مصاري !!...ولا فوق كل هاذ ..بنتو هاي الي اسما ساره ماعم تحترمني ابدا ..!!
قاطعتها امها بعصبيه : هاي البنت الي عمرها سبع عشر سنه بس ماعم تأدري عليا !!
جميله : امي مو بس هيا حتى اختا لصغيريه !!
ام جميله :انا عندي حل لهاي الي اسما ساره بس لصغيره حلا مع ابوا ...رح اخليه يكتب كل شي عندو بأسمك ..بس الي اسما ساره انا بعرف اربيا
دخل بو الاء ببتسامه :ها ياعمتي انشاء الله بس مرتاحه
ام جميله : مرتاحه ..بس بدي منك طلب
بو الاء : امري ؟
ام جميله :بدي ارووح معكن ع سعوديه شي هيك كم يوم بس
بوالاء : افرش لك عيوني يا ام جميله
جميله ناظرت امها تبي تعرف تفكر في شنو ؟
_____
جلست ع ارض تبكي من صدمه ...كانت تبكي عن السنه الى قضتها بكذبه ..عشات بكذبه سنه كامل ..كانت تعتقد انها ماتت خلآآص فقدتها ...بس مو مصدقه انها قدامها وقفت بدموع ومسكتها وصارت تضربها :حقــيره حقـــيره !!
اسيل مسكتها : ساره هدي شنو السالفه !!
انتصار بدموع مسكت يد ساره :مالي ذنب بلي صار صدقيني !!
العنود : انتصار اشفيها البنت !!
ساره ناظرت انتصار وطاحت ع ركبها :مستحيل !!
انتصار جلست تحتها :كل السالفه ما تصدق !!
__________________
كانت جالسه تنتظر الشخص الجديد الي بيظهر في حياتهم
دنيا : تأخرو ؟
سماء بضحكه : بتموتين عليها مثلا !!
دنيا : مدري خخخخخخخ
دخلت ام سماء ومعها بنت اختها
ام سماء : فاطمه ادخلي البيت بيتك !!
دخلت فاطمه بهدوء ناظرت دنيا وسماء !!
سماء ناظرتها بتفحص مستغربه من شكلها
ام سماء : ابيكم يا بنات تديرون بالكم عليها خالتكم مسافره لعلاج وحتمال يطول مابي فطوم تزعل ابد !!
سماء بهمس : اييه هين !!
دنيا مسكت يد فاطمه :تعالي معي غرفتي !!
فاطمه بهدوء : مآبي اكون مع احـــد فــي الغــرفه !!
دنيا ناظرتها بستهزاء : اقرع ومشيرط ..احسسن جت منك ولا مني انــا
وصعدت غرفتها
سمــاء :احسسن شي سويته يابنت خالتي انا مااحب يكون معي احد في الغرفه !!
فاطمه بخبث :غيرت رآآي ابي اكون مع سماء ياخالتي !!
سمــاء :وجع وجع وجع !!
فاطمه :توجعك !!
سماء :من اولها بعد داخله بيتنا صدق من قــال البيت بيت ابونا والقوم حاربونا!!
ام رياض بصررخه : سماء خلاص ..بنت خالتك فين تحب تجلس تجلس ..وياني اشووفك تقولين لها هــ كلام مره ثانيه اقطع لسانك !!
سماء ناظرت فاطمه بحدده بهمس : شكلها موبهينه !!
فاطمه : يله فين غرفتك ؟
سمــاء بغير نفس : في الطابق الثاني
فاطمه : الطابق الثاني ....مئة غرفه في الطابق الثاني ...ابيك... انتي ....توصليني بنفسسك !!
سمــاء : من عيوني يا بنت الذيــ ..اقصد بنت خالتي !!
________________
جودي كانت جالسه في حديقة بيتهم وتذاكر
حست بأحد جاي ركضت وراء البيت وناظرت
شــافت اخوها محمد بس معه واحد كان يووسف ابتسمت بحب وناظرته بتفحص وجلست تسمع صوته
محمد : اشفيك وفقت هنــا ادخل المجلس احسسن
يوسف ببتسامه :لا ابي اجلس هنا الجو حلو !!
محمد : من عيوني بس اش تشرب ؟
يوسف : اي شي !!
محمد : طيب
راح محمد وجى ومعه القهوه !!
يوسف : حلو شوي هنا ...اشرايك نسوويها الليله ؟
محمد :اهمم فكره !!
يوسف : اشفيك مهتم كذا !!
محمد : يارجال ...خلها على الله !!
يوسف بضحكه :لاتقول تبي تزوج ..انت مستعجل !!
محمد : آآي مستعجل ...انت شووف كم عمري واحد بيدخل ثامنه والعشرين ..عندي كل شي بس موب لاقي البنت الي تناسبني !!
يوسف :تناسبك ...هه ...هذا الزمن الحب ما ينوثق فيه !!...خدها من مجرب !!
محمد : شلون ..يعني ..انت كل ما نتكلم عن هاذي السوالف ..تحطمنا اكثر !!
يوسف :انا بقوول لك قصتي وانت احكم ..ها
محمد :قول !!
جودي جلست ع ارض متحمسه تتخيل ان الي في قلب يوسف اهي !!
يوسف :حبيتها ..اكثر من نفسي ...لدرجة كنت اتخيلها ..لمحت لها بكل الطرق ...اني احبها...بس النتت مو حاسه ..وقررت اني اقول لها بس حسيت اني ما اعني لها شي اخدتها معي مشوار ....
كانت جوري جالسه تناظر يوووسف : قول الي عندك !!
يوووسف وقف السياره عند بيت جوري
تنهدت :انا حـــاولت اصارحك من زمان ..بكل اختصار وبدون مقدمات ..جوري مــاحد دخل قلبي غيرك ...انــا....انــا ... احبــك ..
جوري سكتت شوي :يووسف ...انت تعرف ان الحب اعمي ..وانت لازم تشووف من يحبك ..انا مــااحبك !!...ولا افكر حتى بشخص ثاني ..انا هاذي السوالف مو موجوده في حياتي ..واعتبرها سخافات !!
يووسف ضحك بحززن : سخافات ....هه...طيب انسي الي قلته !!
جوري ببتاسمه :اكــيد!!
ونزلت !! ...
جودي بعد ماسمعت يووسف صارت في نووبة بكـاء ركضت بسررعه الى غرفتها وجلست ع سرير واتصلت ع جووري
جوري كانت نــايمه صحت ع صووت الموبايل !!بطفش : ليكون مرووه بعد !!
ردت : الوو
جودي ببكي :جوري حرآآم عليك حرآآم !!
جوري اخترعت : جودي حبيبتي اش فيك !!
جودي :يــوسف !!
جوري : يوووسف اشفيه !!؟
جودي : يووسف يحبك !!
جوري انصدمت :انـــت اشــ عرفك !!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـلـاكـ الـروح
مشرفة العامة
مشرفة العامة
مـلـاكـ الـروح


عدد المساهمات : 31
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
العمر : 25

روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مدرسة المشاغبين السبع    روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Emptyالسبت يونيو 09, 2012 7:42 pm

التكمله Very Happy

_____________
ساره بعد ما رجعت بيتهم
جلست ع سرير ماسكه موباليها الي يرن !!
ردت بغير نفس : الوو
نجوى : كيفك
ساره : تمام !!
نجوى :بكرا ابيك عندي ...!!
ساره :ليه .؟؟
نجوى بعصبيه : انت تعالي وخلص
ساره : طيب اشفيك معصبيه ...اعصابك بس لاينط منك عرق !!
نجوى هدت : مدري اسفه يله ياقلبي تعالي اوك !!
ساره : طيب طيب
_____________
هبه كانت جالسه تشاهد الفلم حست بشي طايح ركضت فووق
لقت ملآآك ع ارض اخترعت !!
صرخت : مرووه مرووه !!
مرووه طلعت من غرفتها تركض ::.....اشفيها انتي شنو سويتي فيها !!!
هبه بخووف : مدري مدري .اشفيها مرووه بسررعه خبري السايق
مرووه : طيب طيب انتي لبسها العبايه !!
هبه : طيب !!
___________
صبــاح يوم جديد
ساره جالسه ع فطور :الاء ابي ارووح بيت صديقتي !!
الاء :أأي؟؟
ساره : نجوى !!
الاء : الي اخوها جهاد !!
ساره بستغراب : ايووآ انا اشدخلني في اخووها
الاء:مدري بس ابوووي قبل لا يسافر .وصاني ...ماخليك تروحين لها !!
ساره : ليه يعني !!!
الاء : مدري ومافي !!
ساره : بروووح !!
الاء بعصبيه : ساره اسمعي الكلآآم ..موكافي الي سوويته مبارح ..انا بس ابي اعرف ...ليه تبكين مثل ما نستك انتي انسيها خلص !!
ساره حست بضيقه : الاء انتي مو حاسه انتصار كذبت علي !!...تعرفين شنو يعني سنه كامله تفكرين انها ماتت وبعدين تطلع عايشه صارت لي مثل الصدمه انا للحين مو مصدقه ....برووح الى جوري
الاء : دحين ؟؟!!
ساره : ياليت !!
الاء ببتسامه : طيب انتي خبريها وانا بقوول لخالد !!
ساره : طيب !!
______________
رباب وزهره يفطروون سوى في المطعم
رباب بهمس : زهره شافيه ذاك !!
زهره تناظر : وين ؟
رباب : خلص خلص !!
زهره : لالا ابي اشووفه !!
رباب تأشر : هذاك الي ماسك يد البنت !!
زهره فتحت عينها الى اخر حد نزلت دموعها : ســلطان !!
رباب :مع بنت يمكن خطيبته !!
زهره :ابي ارد البيت !!
رباب : زهره لا تهتمين !!
زهره : رباب موب قادره اشووفه مع وحده اكيد لاعب عليها مثلي !!
رباب : بكيفك !!
اتصلت ع فايز
ردت بنت استغربت وسكرت بسررعه
رباب : ليه سكرتي ؟
زهره : خلص ابي اجلس احيين
______________
مروه كانت تنتظر الدكتور
وهبه خايفه اكــثر !!
طلع الدكتور
مرووه ركضت له : ها بشر !!
هبه : اشفيها !!
الدكتور : البنت ..نفسيتها تعبانه !! ..بس انا ابي اتأكد من شي !!
هبه : شنو!!
الدكتور : اهو شي مواكييدد بس البيت احتمال يكون معها ورم ! ويمكن يكون خطير ع مخ !!
مروه بخووف : ورم !!
هبه :مستحيل لو تموت انا امووت وراها !!!
مرووه جلست ع كرسي :يارب سترك !!
____________________
ســماء كانت تكلم وائل
فطوم كانت تراقبها بهدووء
سماء تناظر فطوم : اشفيك !!
فاطمه بهدوء :عندك مشرط !!
سماء : مشرط ..ليه ؟؟
فاطمه :مادخلك ..صديقاتي بعد شوي رح يوصلون !!
سمــاء : طيب انا اشدخلني ..مادخلني صووح !
فاطمه : اكييد
دخلت دنيا بسررعه : فطوم صديقاتك تحت !!
فاطمه ع طوول ركضت !!
دنيا جلست تجت سماء : صديقاتها يخووفون ؟
سمــاء :شلون!!
دنيا : صديقاتها من ذوول الي يسموونهم ..اينوو امدري ايموو !! ايموو صح خخ
سمـاء بصررخه : ايموووووووو!!!!!!!!!!!!!
ركضت وطلت من فووق :بسم الله عبآآد الشيطان !!
دنيا بضحكه :هههههههههههههه حلووه !!
_____________________
ساره لما وصلت بيت نجووى جلست معها شووي وتذاكر
ساره قاطعتها : ماقلتي ليش شنو الموضوع !!
نجوى : ارجووك لا تزعلين مني !!
ساره : ليه شنو السالفه !!
نجوى: مدري شنو اقول لك بس ابك انتي تحلي الموضوع من نفسك انا مابي ادخل !
ساره بستغراب: اي موضوع .؟
نجوى:انتي وجهــاد
ساره سكتت شوي :نجوى انا جد ابي اكلم جهااد واقول له اصراحه ..اووف مابي افكر في موضوع
نجوى وقفت برتباك : ...سوري انا ما ودي اعمل كذا فيك بس هذا اخووي !
ركضت برا
ساره : ع وين !!
دخل جهــاد :نجوى!!
ساره انصدمت : جهــاد !!
جهاد :ساره ..!!!
جهاد :ساره اني ابي اكلمك في موضوع ...مابيك تفكرين غلط ..بس حبيت اسألك انتي اول ..!!
ساره : تكفى اطلع جهاد !!
نجوى قفلت الباب وفقت تسمع !!
جهاد :ساره انا بس بسألك ..ورح اطلع ..انتي موافقه تزوجيني ؟
ساره انصدمت : كيف !!..جهاد انا ابي اكلمك في موضوع من زمان بس انتي فاهمني غلط ...جهاد ...بكل صراحه انا ما حبيتك انت ...
جهاد بعصبيه : كيف!!
ساره ناظرته بخووف :انا احب شخص ثاني
جهاد بعصبيه : شلوون انت تذكبين علي يعني !! ولا شنوو
ساره :لالا بس انت ماعطيني فرصه !! اوضح لك ..!!
جهاد دزه ع سرير وقرب لها : شنو توضحين !!
ساره بخووف دمووع : جهاد بعد عني !!!تكفى
جهاد :انا الي رح اخسررك انت ولخاين !!
ساره بعد ت عنه وركضت للباب !!كانت تضرب الباب بقووه : تكفين افتحي البــاب تكفين
نجوى يوم سمعت فتحت الباب واهي تبكي !!
ساره طلعت بسررعه بدموع !!
نجوى ركضت الى جهاد : انت جنيت جنيت شنو سوويت !!
جهاد : انا الي غلطان غلطان
وطلع بسررعه ركب سيارته وساق بسررعه جنونيه !!
دخل ع مكتب رياض بدون تدستور
رياض : جهاد اشفيك !!
جهاد مسك رياض من ياقته :بستهزاء :كل ذا ...هه ...ناصب علي وانا الي فكرتك صديق وفي .كنت اشكي لك .. ..ياحسافه بس !!
رياض : جهاد شنو سالفه !!
_______________
سماء كانت جالسه تنتظر فاطمه تطلع من الغرفه ركضت
تناظر شنو سوون استغربت عضت شافيها
ماحست اله فاطمه طالعه !!
فاطمه والكل سايل من عينها ودمم طالع مغطي يدها
سمــاء ناظرته بخووف : فاطمه اشفيك !!
فاطمه بهمس :انتي تحبيني ؟
سماء حطت يدها ع جبهة فاطمه : انتي مسخنه شي !!
فاطمه : انتي تحبيني !!
سمــاء :لا بنت جنت رسمي !!
دنيا وافقه تناظرها !بخووف : قولي اييه
سمـاء :اصلا في احد يقدر ما يحيبك !!
فاطمه سحبت يد سمــاء ودخلتها الغرفه
سماء انصدمت: شنو ذا !!
فاطمه :اذا انتي تحبيني نظفي هذا طيب !!
سمــاء :حقيره من اصلك يا بنت الي !!!
فاطمه : الفاضط بس
_____________________
ساره كانت تبكي واهي ضامه الاء بخووف
الاء : ساره شنو صار !! جوري عملت لك شي !!
ساره بهمس :لا !!
جآآت جوري بخووف : الاء شنو صاير !!
الاء : مدري انا اتصلت عليك كان تعرفين اشفيها من جات واهي ترجف !! وخايفه
جوري ضمت ساره : حبيبتي شنو فيك !!
_______________
يوسف بصررخه : غبي غبي انت شنو سوويت شنو هـــ تهور !!
جهاد بغير نفس : زين ماذبحتها بعد !!
يوسف : تصدق انا بعد ودي اذبحها .
جهاد بضحكه : هههههههه حلووه انسها وخلاص !!..شغل لنا شي نتسلى عليه بس !!
انا اسف يا دنيا ادري مالج ذنب ،، العيب اهو فينا احنا ماعرفنا نحب
انا لما كنت طيب كان محد يبيني ،، ولما انا تغيرت صار الكل شاريني
حبايب كنت احبكم بالرخص بعتوني ،، ولما بعت عشرتكم بالغالي شريتوني
عطيتك انا قلبي وغلاتي وروحي انا معاك ،، ولما لعبت وصرت انا خونك صرت بعينك ملاك
حسافة كنت مخلصلك كنت امشي اعمى وراك ،، لا تفكر تجي وتروح ما عدت اتنفس هواك
انا اسف يا دنيا ادري مالج ذنب ،، العيب اهو فينا احنا ماعرفنا نحب
انا لما كنت طيب كان محد يبيني ،، ولما انا تغيرت صار الكل شاريني
خسارة فهمت متأخر انه اللي يحب غلطان ،، وان القاسي بالدنيا دايم اهو ربحان
سقيتك انا من روحي يا روحي تميتلك عطشان ،، ضحيت ووفيت واخرها طلعت انا اللي خسران
ياما كنت انا صابر ساكت ما اتكلم ،، تمنيت تحس فيني وبحالي بس ترحم
راح تبقى بروحك وشوف من فيك يهتم ،، بكره بتذكري وعلي اتنَدَم
انا اسف يا دنيا ادري مالج ذنب العيب اهو فينا احنا ماعرفنا نحب
انا لما كنت طيب كان محد يبيني ولما انا تغيرت صار الكل شاريني
انا لما كنت طيب الكل يستغل طيبي حتى انت ما قصرت ياللي اسمك حبيبي
جهاد : ع صميم !!
يوسف يتنهد : ايييه والله !!
جهاد يووسف :هههههههههههه >>استخفوو الشباب خخخخ
_______________________

سمــاء راحت عن الباب وقفلته
:سوري دخول الحمــام مو مثل خرووجه ..مثل ما انبسطي بالغرفه رح تنظفيها ياحلووه
فاطمه : بالمشمش
سمــاء: بنشووف يا مشمشه هههههههه
____________________

وه بث خلص البـــارت هذا
انتظر تقيمكم ع بآآرت ورايكم فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـلـاكـ الـروح
مشرفة العامة
مشرفة العامة
مـلـاكـ الـروح


عدد المساهمات : 31
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
العمر : 25

روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مدرسة المشاغبين السبع    روايه مدرسة المشاغبين السبع  - صفحة 2 Emptyالسبت يونيو 09, 2012 7:45 pm

ســلآآم
اتمنى يعجبكم البآآرت .
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــارتــــــــــــــــــــ ثلاثه23 وعشرين
#
#
#
#
#
في صبآآح جديد كل وحده جالسه تذاكر قربت ساعة الاختبار وكل وحده تبي نسبه ترفع الراس
جوري ماسكه كتاب الجغرافيا اول يوم اختبار....
والبنات الباقي رياضيات ...
جودي جالسه في زاويه بروحها وتذاكر بضمير خخخ
صآآح الجررس جــى وقت الاختبار !!
الكل بالبنات توجهوو على القاعه بس جودي
المعلمه واقفه فووق راسها : ياطالبه بسررعه !!
جودي سفههتها بشكل يقهر !!
المعلمه : ياطالبه ..ياطالبه اكلمك انا !!
جودي : طيب ماتقدري تسكتين شووي يا معلمه !!
المعلمه سحححبت الكتاب من عندها ودزتها ع القاعه : بسرررعه !!
جودي ناظرتها بحدده وهمست : الله ياخدك !!
في قاعه ثانيه
مرووه كانت جالسه وتطق ع طاوله بتوتر همست :يارب شافي اختي يارب !!
ناظرت ساره الي مسررحه في عالم ثاني !!
حسست انه ساره فيها شي !!
وطت صوتها :ساره ساره !!
ساره ناظرتها بس ؟؟
مروه ابتسمت : بالتوفيق !!^^
ساره ببتسامه : جميعا !!=)
_________
في القاعه الثانيه
جوري جالسه تناظر نجوى بحقدد
ونجوى منزله راسها شوي وتبكي ..
اجت الاوراق
جوري تصير قدام نجوى
المعلمه : جوري اعطي الي وراكي !!
جوري فلتتها ع ارض بعناد تحت رجلها : اووه خديها من تحت جزمتي !!
نجوى وقفت واخدت الورقه : شكراً !!
جوري بهمس :شكرا ..طيب خل يخلص الاختبار بس !!!
_____________
فاطمه..في المدرسه الثانيه ..
كانت تنتظر تجي الورقه
لما وصلت لها ورقه حطت راسها ع طاوله ونآمت !!
أجت لها المعلمه من وراها ورفعت راسها : شفيك ماما ..ليه ماتحلين ؟
فاطمه ناظرتها بنظرات تخووف :مآآدخلك !!...بكيفي والله ابي احل بعد نص ساعه !!
المعلمه سكتت
وكملت شغلها
وراء فاطمه صديقتها هـــديل
رفست رجل فاطمه بقووه وهمست : اقول بلا نووم يله
فاطمه :آآي وجع ...
هــديل طيحت ورقتها بعناد بعيد : ابله طاحت ورقتي !!
جات المعلمه وحطتها ع طـاوله !!
فاطمه رفعت راسها ناظرت الورقه !!وهمست : شنو احل اوووووف !!
_____________
بعد ماطلعو من الاختبار
جوري كانت تدور ع نجوى !!
لقتها جالسه ع كرسي وتحووس في الاوراق
جلست جنبها
نجوى خآآفت : هلآآجوري !!
جوري : اهلين اهلين بالخاينه ...!!
نجوى غمضت عينها بتوتر : جوري ارجووك اسمعيني ..انا مالي دخل بلي صار ..ماتوقعت اخووي يعمل كذا
وفقت قدام جوري : ارجووك جوري لاتفهميني غلط ..اناموعارفه شنو اقول عشان تصدقوني ..لكن اخووي ماتوقعت منه هذا الشي ابدد!!
جوري وقفت وصرخت في وجهها : ما ابي اسمع اي شي من وحده نذله مثلك ..
نجوى :جوري تكفين افهميني !
جوري بعصبيه ((ضربتها كف)).:...اسكتي ولا عاد اسمع صووتك او تقربين من وحده من البنات طلعت حقيقتك ..لكن خساره ماكنا فاهمينك !!
نجوى جلست ع كرسي و ضمت وجهها بدينها وبكــت ...
جوري مشت عنها بسررعه !!
راحت للبنات كانو رح يطلعون
ساره جآآت لها : وين كنتي ؟
جوري : دحين بس طلعت من الاختبار !!
سماء جالسه وتناظر ساعتها وتنتظر يوصل الســايق !!
اجوو لها البنات
رباب :اشفيك جالسه برووحك ؟
سمــاء : انتظر السايق !!
زهره : اييه صح اخبار بنت خالتك !!
+
كانت جالسه تنتظرها في السياره
ومعصبه : يعني ضروري انززل لها !!
نزلت بسررعه ودخلت المدرسه وكانت تدور ع سمــاء شافت بنت وسألتها : تعرفي سماء راشد ؟
ناظرتها البنت بستغراب من شكلها : ايووه
فاطمه : طيب وينها
اشرت لها البنت !!
شافت سماء : هيه انتي لازم نجي لك يعني !!!!!
سمــاء : لا تصارخين علي فاهمه !!
فاطمه طاحت عينها في مرووه وجوري الي جالسين جنب بعض بس بعيد عنهم
سمــاء وقفت :بنات الليله عشاكم عندي طيب !!
جودي :لالا سمووه بكرا اختبار !!
سمـاء : اقول مناك طيري طيري ؟؟..بآآي انتظركم !!
البنات :بآآي !!
سماء ناظرت فطوم الي تناظر جوري ومروه من ساعه : يله !!
فاطمه :طيب طيب !!
صعدوو السياره وفاطمه تفكر في البنتين الي شافتهم
فاطمه : سمـاء البنات ذوول الي جالسين ع كرسي ..شنو اسمائم
سمــاء: شنو دخلك !!
فاطمه : انا سألتك سؤال جاوبي قد السؤال !!
سمــاء : مرووه وجوري!!
__________________
جهــاد كان جالس مع يووسف في المزرعه
جهــاد : يوسف ...من زمان ع رياض شفته ؟
يوسف واهو متابع المباره بحماس : لالالالالا!!
جهاد بهبال :تتوقع زعل مني ..والله هذاك اليوم حسيت نفسي جنيت رسمي ..ساره ماكانت تهمني ..وكل الي البيه العب معها وخلص بس ليه زعلت ..مستحيل انا احبها ..معقوله انا حبيتها ..وربي حسيت نفسي غبي قدامها او لعبه رايك انت عدل الي صار ؟؟؟............يوسفووه ليه ساكت ؟؟؟
دخل عليهم بعد ماسمع كل شي :انا من راي الي صار شي سخيف وغباء منك انك زعلت اوو اهتميت كان عطيتها ذاك الكف الي يبرد الي فيك او قضيت عليها بكل سهووله
يوسف انصدم : شنو انتو في حررب ...وبعدين رياض الكلام الي تقووله مو منطقي اصلا ...!!
رياض جلس وناظر جهاد :وانت يالهيس ...جاي لي معصب بتكفخني عشانها !!
جهاد : كنت ...يعني كان بكفخك بس انا كنت بضربتك ما بكفخك !!
رياض : بالله ...وش يفرق ياغبي !!
جهاد : المهم ..انك زعلان مني ؟؟
رياض يستهبل : شنو ما ازعل انت ..ماتدري شنو سوويت ..انت سيووت في قلبي جرح !!
جهاد ركض له يستهبل معه : الصقه يعني ؟
رياض يضمه :لالا بس لا تعيد هــ حركه مره ثانيه !!
جهاد :ع راسي !!
يوسف يصورهم فيديو : وربي لانشركم في الفيس !!
_________________________
مررت الايام بطيئه ع البنات وخلصت الاختبار الثقيلة الدم
بدى الفصل الجديد
بدت المشكال
في الحصه الاولى
ساره تخطط قالت بدلع :ابله حبيبتي !!
سماء ضربت ساره ع رجلها : هيه شنو حبيبتي !!
ابله بستغراب : نعم بغيتي شي !!
ساره :اشفيها تنورتك ؟
ابله انصدمت : ها!!!
ساره : كأنك لابستها بالعكس ؟
ابله بأحراج :لالالا الموديل كذا
ساره : اهوو الموديل ههههههههههه سوري كنت فاكره انك لابستها بالعكس !!
سماء ماسكه ضحكتها :وربي سارووه احراج !!
ساره : ابلتي !!
ابله تمسك اعصابها :في شي ثاني بعد اي تعليقات برا الدرس ما ابي !!
ساره :لالا بس حبيت اقول لك..لا تضاقين سوري ابله اذا احرجتك ^^
ابله :لالا ما نحرجت انتو مثل عيالي !!
ساره :اييه وانتي جدتنا ^^
___________
نرووح الي الثانيه !!
جوري تكتب بملل !! وراء المعلمه
حست بأحد يدخل الفصل
البنت : ابله ابي جوري شووي !!
ابله : طيب بسررعه !!
البنت راحت لجوري : هاذي من مرووه
جوري بستغراب اخدت الورقه جلست تفكر(انا قلت لها مابي اكلمها اشفيها ؟؟)
فتحت الورقه
جوري انا بغيب بهذا الاسبووع ..عارفه الموضوع ما يهمك ..بس اذا تهمك ملآآك اختي ..بنت عمك ... ...ملآآك طلع معها ورم في المخ ..وانا من كثر ما انا متوتر قرررت اجلس معها ..لاني ما اقدر اخليها ..ارجووك لا تحرمينا من شووفتك !!
جوري حست بتوتر تذكرت ملاك لما كانت صغيره ..تعلب معها وتحبها اكثر من مرووه
ناظرت الابله : ابله يمكن ارووح الى صديقتي ضروري ارجووك !!
ابله : شنو شي الضروري ؟
نجوى بالقافه :ابله انا بكتب لها الدرس وبشرحه لها ...تقدرين لو سمحتي تخلينا تطلع !!؟؟؟
ابله ناظرت نجوى ببتسامه لانها من متفوقات عندها : طيب تقدر !!
جوري عصبت من نجوى بس طلعت بسررعه !!
____________________
زهره ورباب
جالسين في اخر الفصل وضرب سوالف وتفصيص حــب
زهره :تدرين امس فايز يسأل عنك ...؟
رباب بحماس صرخت : ليييييه ؟؟
ابله مشت لها بهدوء وسحب رباب من شعرها :وقفي ؟
زهره فلتت الحب من يدها !!
رباب ناظرت الابله بحقد
ابله : اشووف الي في يدك
رباب فتحت يدها !!
ابله : علكه ومصاصه وحلويات وخرابيط مو في الحصه فاهمه !!
رباب تمثل البرائه : فاهمه !!
ابله : اجلسي !
رباب دارت لزهره : اييه ليه !!
زهره بحماس : يسألي ليه ماتجين البيت ؟
رباب بصررخه : و ربكـــــــــــ!!!!!!!!
زهره بحماس اكثر : قــــــسم !!
ابله : زهره و..رباب برا الفصل بسررعه !!
زهره :لالالا خلص بسكت ابله وربي !!
رباب : ايووه بنسكت !!
رن الجررس
زهره بصررخه : خلصت الحصه !!
ابله : استغفر الله ..مرح تعقلون !!
___________
اجتمعوو البنات
تحت الدرج مكانهم المخصص !!
جوري : مابي احضر الحصه
ساره بطفش : انا بعد !!
جوري تناظر ساره بخبث : اشرايك ؟؟
زهره : وانا معكم
رباب : وانا !!
ناظرو جودي
جودي : مستحيللللللللللل !!
ساره : بكيفك !!
جودي :اكييد ..انا رايحه بدت الحصه
راحت تركض
اما البنات فــ كانو برا المدرسه !!
جودي جلست ع درج
والبنات وراها !!
ساره : جوري !!
جوري : شنو ؟؟
ساره : انتي تكلمين مرووه خلص !!
جوري :مدري انا مو عارفه ابي اكلمها وفي نفس الوقت لا !!
زهره : البنت ماعملت لك شي ..وشي الي صار في الماضي انسه !!
رباب : ايووآآ وبعدين البنت اليوم قالت رح تغيب سبووع ..اختها مريضه !!
جوري : عارفه !!
ساره تطق :... تدري الي ماشافك والله فاته نص عمره !!
جوري : طربانه !!
زهره تكمل : ياستر ع الحسن تبهر مره احلى من مره تدري الي ماشافك والله فاته نص عمره !!
رباب : لما ياحلو تجيني مدري شي حصل فيني !.؟!
جوري بستهبال : اضيع يانظر عيني بينك انت والقمره !!
رباب ومرووه وساره:ههههههههههههههههههههه
جوري بستهبال : مااسمح لكم !!
زهره : نشاز وربي هههههههههه
جوري تمسك زهره من خصرها وزهره تحاول تهرب :خلص خلص اسفه !!
جوري تسوي نفسها بتعضها
زهره: يمه ههههههههه !!
ساره : بنات اشرايكم نرووح مدرسه المتووسطه !!!
جوري : للــبزران !!خخخخخخخخ
زهره : ايوآآ جد هنآك بنت خالتي !!
رباب : ايوآآ خل نرووح لرزان !!
ساره : يله جورري !!
جوري : نووويه
___________
مروه جالسه تحت ملآآآك ماسكه يدها وتناظرها
والاجهزه حاوليها تذكرت كلام الدكتور قبل شوي
((احتمال البنت ما تتعالج ..يعني حتى لو سافرت برا...للاسف مافي امل ..))
مروه غمضت عينها حاولت تكوون قوويه اكثر
طلعت بسررعه برا المستشفى واتوجهت لبيتهم !!
ناظرت فلة ابووها مشت لها بهدوء
دخلت الفله نزلت دموعها اول ماسمعت صوت ضحكات تزداد في اركان الفله
همست : مبسوطين ..وبنتكم في خطر !!
مسحت دموعها الي ماتحب احد يشووفها ورجعت ع بيتهم
لقت واحد جالس وكأنه ينتظر احد
:مرووه اخيرا اجيتي وين كنتي ؟؟
مرووه : فهــد !! من زمان عنك وينك ؟؟؟
فهد يتقدم لها ويضمها : ها ابو الشباب ..اكيد وحشتك ..اخبارك ؟
مروه : والله يلخوي ...كنت في المستشفى !!
فهد بخووف : ليييييه ؟؟؟
مروه بتوتر : مــلآآك تعبانه !!
فهد :اشفيها !!
_____________
اول مادخلت بيتهم اجت لها ذكريات حلووه مع امها ابتسمت وشغلت النور
صارت تنظف حست باحد داخل البيت ناظرت الباب بخووف : من !!
: الاء انتي هنآآآ ..مشاء الله البيت نظيف !!
الاء ببتسامه : ايوآ يبه كنت انظفه ..وين مرتك !!
بو الاء : دحين توصل معها ولد خالتها ياليت تلبسين لك شي !!
الاء : طيب
لبست عبايتها
الاء : يبه كأنكم اجيتوو قبل ماتلد جميله !!
بو الاء : ايوو اجت معها امها
الاء بهمس : هذا الي ناقص عمها وولد خالتها !! وامها بعد (علت صوتها)) يبه انا بتصل ع خالد وبقول لها يجي هنا مع خواتي !!
____________
نهــاية الدوام
جوري كانت بتطلع حست احد ماسكها
دارت ابتسمت :ضحى !!
ضحى وكانت زعلانه : متسألين عني ..ولا حتى فكرتي تسألين عني صح ؟؟!!
جوري مسكت يدها :سوري بس انا ماشفتك ..وماعرفت اسأل مين عنك !!
ضحى ابتسمت : طيب ..ابيك تجين لي اليوم !!
جوري تذكرت يووسف ع طوول توترت : صعبه ..حبيبتي انا مشغووله !!
ضحى :جوري .!!!
جوري بطفش : طيب طيب ...الليله بكوون عندك ..بيباي !!
ضحى : بآآي
______________
ساره دخلت بيتهم بطفش واهي تتحلطم : رجعت للهم اوووف !!(علت صووتها بصررخه ) ســلآآآآم !!
انصـــدمت بأم جميله اشرت عليها : من ذي!!
الاء :وعليكم السلام ادخلي اول !!
ساره جلست تحت الاء وناظرت ام جميله : مين هاذي العجوز !!
الاء ضربتها ع ظهرها بفششله :ههه ساره عاد جوزي عن سوالفك ..هاذي ام جميله !!
ساره بطفش : هذا الي كان ناقصني بعدد ..وين ابووي !!
ام جميله بقهر : شو مهضوومه ..!! البابا فووق عم يرتب لعمــار الغرفتوو !!
ساره : عمــار اي عمــار !!
جميله الي نازله : اهلين ساره !!
ساره : انتي من هذا عمـار !!
جميله : بن خالتي رح يسكن هوون معنا !!
ساره انصدمت : مسستحيل !!
لبست عبايتها و
رقت فووق بسررعه وشافت ابووها مع عمار يكلمه : يبه !!
بو الاء : ساره ادخلي غرفتك وانا جآآي !!
ساره دخلت وجلست ع سرير بعصبيه اخدت موبايلها من شنطتها واتصلت ع الاء ترقي لها !!
دخلت الاء : ها سوير شنو تبين !!
ساره : الاء متأكده هــ الحشرتين بسكنون معنا !
الاء بهدوء : ياليت يا ساره مو متأكده .انا الي صادمني ابووي ..شلوون رضى يسكن عمار معنا ..هذا شي مسستحيل ..انا لحد دحلين مو مصدقه ابد !! ..انا مصدوومه !!
ساره : انا بعد ..لكن انا موب ساكته شلوون رجال غريب يسكن معنا ..اكييد جميله تخطط ع شي !!
______________________
سمـاء نــايمه
وفطوم جالس ع لاب !!!
ناظرت سماء وهمست : انت في هاذي العيشه مو عاجبك ..اجل الي محروم شنو يقول
وفقت ونزلت تحت
وقفت عند الدرج شوي تناظر منسدح ع كنب ويشاهد !!
رقت الغرفه بسررعه لبست شيله ونززلت
وقربت منه بهدوء وقفت قدامه ! : انت ريــاض ؟
رياض اختلع من شكلها : بسم الله !!! ... !!
فاطمه :ليه شايف جني ؟؟؟
رياض : بالضبط !!
فاطمه : مشاء الله كلكم الي في هذا البيت حقيرين !!
رياض : بل ههههههههههههههههههههه ...انتي فطوم !!
فاطمه : ايوآآ !! والله كربت ياغبي ..بس مشاء الله مخك الي قد زيتونه ما كبر ...غبي بعدك غبي تلخ !! !!
رياض انصدددم : ياهوو انتي موب اصغير اعيالك انا فاهمه ..وبعدين انا رجعت البيت يعني في قوانين هنآآ ...!!
فاطمه تتكتف : وشنو القوانين ؟؟
رياض : اذا انا كنت تحت انتي فووق وااذا انا فووق انتي تحت ..يعني بكل بساطه ..ما ابي اشووفك ابد .فاهمه !!
فاطمه بضحكه :ههههه قسسم انك عبيط ....من قال لك انا ابي اشووفك ياغبي !!
رياض وقف وناظرها بحتقار وراح !!
فاطمه صررخت : من قام اول ...اذا انا جيت انت تقووم وغصب عنك !!
رياض وقف ع درج : ودي اخبرك بشي واحد بس !!
فاطمه تناظره بس !!
رياض :انت بزر وانا ما اتعامل مع البزران ..لاني بساطه ... اعطف عليهم !
_____________________
مروه واهي تكلم هبه
:اييه اخبارها دحين !!
هبه بحزن : مروه ملآك متحاجه الى امها ..ليه ما تخبرين امــك !!
مروه : امي مسسافره ما ابي اخووها عليها !!
هبه : السفر مو اهم من بنتها اهي اذا عرفت رح تعتب عليك !!
مروه : طيب سكري السالفه المهم انا وفهد في الطريق ..رح نجي ديحن طيب ..!!
هبه : طيب مع سلامه
قفلت من مرووه وادارت الى ملاك الي موب حاسه بشي !!مسكت يدها وبكت : اللــه يخليك لي ولا يحرمني منك ياملآكي !!
قربت شافيفها من شفايف ملآآك وباستها
دخلت مرووه وانصدددمت : هبه !!!!!!
هبه بعدت عن ملاك وقفت : انا رايحه !!
طلعت بسررعه ومروه لحقتها
فهد جلس مع ملاك واستغرب من هبه !!
امــا مرووه وقفت هبه في الممر :هبه اسمعيني زين ...هذا الي تسوويه غلط فاهمه !! ..
هبه بهدوء قاطعتها : اسفه ما كنت حاسه ع نفسي ..ماكان ودي اعمل كذا !!
مرووه توها بتتكلم
قاطعها اخووها فهد :مروه ابيك ترجيعن البيت وتجهزين لملآآك ملابس ..لاني رح اسفها اليووم ...!!
مرووه :بــس،، اذ
فهد يقاطعها :مرووه حنا لازم نسفر ملاك حالتها الصحيه خطيره ...!!
مرووه : بس الدكتور قال ملاك مالها علاج !!
هبه انصددمت !!!
فهد :مروه انا مرح انتظر الدكتور يقول ويسسوي فاهمه ابيك تجهزين اغراضها دحين !!
مروه : طيب هبه انتي رووحي وجهزي اغراضها !!
هبه : طيب ..!!
____________________
جوري اول ما وصلت عند بيت ضحى ترددت !
ضغطت ع جررس يتوتر خايفهه تشووف يووسف
: بسرعه بسررعه !!
كانت حامله اغراض بيدها اول شافت يووسف فتح الباب خافت !!
يووسف ناظرها بس :ادخلي ضحى تنتظرك !!
جوري مشت بسررعه
يوسف يناظرها دارت له
جوري تمشي واهي معصبه : انا ليه خايفه ليه !!
ضحى اول ماشافتها ضمتها بقووه !!
جوري : ضحى رح امووت بعدي شووي !!
ضحى قربت لها وباستها :احبــك !!
جوري : وانا اكــثر !!
ضحى : شنو ذا الي في يدك !!
جوري :شفت في السووق ثووب حلوو وحبيت اشووفه عليك !!
ضحى اخدت الاغراض من يدها ودخلتها الغرفه !!
:انا امس رحت لك بيتك بس قالو لي انك مو موجوده !!
جوري : امسس كنت في البيت من قال !!
ضحى : مدري مرت ابووك قالت لي !!
جوري :اهممممممم !!
ضحى واهي ماسكه الفستان :جوري ابي اشووف عليك هذا الفستان !!!!!
جوري بصدمه :ها!!!!!!!!!!!!!!!!
ضحى سحبتها للحمام :يله بسررعه !!
جوري دزتها : ضحى اعقلي !!
ضحى :جوري انا اتكلم جد ..انتي بنت ولازم تضهرين انوثتك ..انتي مشاء الله عليك ..مافي احلى منك!!
جوري دزتها وجلست ع سرير :كثري منها بس !! ________________________
ساره اول ماجلست !!
:يبه !!
بوالاء : نعمم !!
ساره :يبه شلوون عمار يسكن معنا !!
بوالاء : مافيها شي ..وبعدين عمار مو غريب ..بصير من العايله !!!
ساره انصدمت همست : بصير من العايله ......((علت صوتها) شلون يعني ...بيضل عايش معنا ...
بوالاء بعصبيه : ماعندي اي نقاش ..ويله بسررعه جميله تنتظر في السياره !!
ساره بعصبيه وكانت اول مره تعصب ع ابووها : اني مو رايحه معكم ..وياانا في هذا البيت يا هذا الي اسمه عمار ..انا مابي اعيش مع هاذي الاشكال !!!
بو الاء بعصبيه رفع يده :لا تعلين صووتك !!
ساره حست شووي :اسسفه !!
رقت بسررعه وشافت عمار بينزل من الدرج
ساره ناظرته بحقد :خير تناظري كذا ...!!
عمار بروود :لاتحاولي ..انا مرح اطلع من هنا يله تشاووو ياحلوو !!
ساره فصخت انعالها وفلتته عليه :رووحه بلا رده ياحقير !!
عمار نزل راسه عشان لا يصيبه ضحك :هههه ..بشنووف يا انا يا انتي !!
طلع بسررعه لحق بو الاء الي مايدري عن شي !!
عمار : وين رايحين ياعمي !!
بوالاء ابتسم : راحين نشتري الشبكه !!!
عمار:بس ياعمي !!
بوالاء :يله بسررعه الحريم ينتظرونا في السياره !!
______________________
جهاد واهو ماسك موبايل يحووس فيه من الملل شاف الرساله قرئها بستهزاء : انا احب رياض .هه ..حبك برص !!
ماحس اله بضربها ع كتفه : استخفيت انت تكلم نفسك !!
جهاد:اوووف رياض لا تجنني !!
رياض : والله انا الي بنجن منك !!
جهاد ناظره بنص عين : احلف !!
رياض : احلف يعني اممم...اقول قوم قوم عندي لك مشورار غبي شووي بس نغير جوو !!
جهاد:مشوار غبي ..والله انت الغبي ...شنو مشورار غبي ..يعني كيف غبي !!
رياض قاطعه : الله يخسسك خلص عاد ما قنا شي !!
جهاد: المهم فين المشوار ..اقصد وين !!
رياض : عبيط طوول عمرك
جهاد:لالا من قال طوول عمري ..من عرفتك ياتلخ !!
رياض : وقف السياره لحضه ..خل ننزل هنآآ !!
جهاد : تمزح صح ..لالا تمزح تمزح !!
رياض :لا ما امزح !!
جهاد : من جــدك انت تبينا ننزل الالعاب !!
رياض : اشفيها ياما كنت تموت ع روحتها وانت بزر !!
جهاد :لالا انت استخفيت رسمي !!
رياض :اقول انزل ..!!
جهاد يستهبل :لالا تكفى نزلني بابا انت .. اهم شي المصاصا ولا بزعل عليك !!
رياض :المصاصا ..انت اذا عطيتك جزمتي كثر عليك !!
جهاد نزل :يله اخلصص علينا عاد !!
رياض واهو ينزل من السياره : انا بطفي السياره وانت سوي التذكيرات !!
جهاد مو عاجبه الوضع : اوكــ !!
جهاد بعد ما خلص جلس ينتظر رياض لين وصل
جهاد : ليه تأخرت ؟؟
رياض :بس رقمت !!
جهاد: افآآ ..يا الخاين !!
رياض : يله عاد خل نتصل ع يووسف يجي معنا !!
جهاد : انت اليوم مخطط على شي والله يستر
رياض بضحكه :لالا عاد .
.اتصل ع يووسف
رياض : موبجاي !!
جهاد : تلخ يجي للالعاب !!
رياض : اقول قدامي !!
وقف رياض تحت لعبه واهي القطار !!!!
جهاد ناظر رياض : لا تقول هاذي !!
رياض : بالضبط يله بسررعه !!
رياض :2 كراسين صديق !!
الهندي : يله بسررعه بابا !!
رياض يسحب جهاد غصب : يله لا تفشلنا !!
جهاد :لا يعني انت الحين ما بتفشلنا !!الله يستر ما يجي واحد من الشباب اهوو حرمته !!
رياض :ههه هذا الي هامك !!
الهندي :بسررعه !!!
رياض سحب جهاد وركبو !!
جهاد يناظر الارتفاع
رياض :تخاف ؟
جهاد:احلف بس !!
لما اشتغلت اللعبه !!
وزادت السرعه !!
ورياض مات ضحك ع جهاد : اشفيك !!
جهاد : احسس خديني بطيرون !!
رياض :هههههههههههههههههههههههه حلوو !!
بعد ما نزلو جهاد دآآخ !!
رياض جاب له موويه:ها اشرايك !!
جهاد بيموت ضحك : والله غيرت جوو ! ...ع اقل نسيتها للحضه !!
رياض تنهد : حآآالتك صعبه !
جهاد ببتسامه :رح انسها من اليوم ..الصفحه الجديد في حياتي رح تبدي !!
_______________________
جوري طلعت معصبه من بيت ضحى وكلام الي عصبها !!
ضحى جلست ع سرير بدموع بعد الكلام الي سمعته من جوري !!
وتذكرت !!..
يوسف كان جالس واحد يدينه ع راسه ومنزل راسه
كان باين عليه الحزن ...
ضحى لما شافته كذا جلست تحته : يووسف اشفيك ؟
يوسف تنهد :مافيني شي بس راسي مصدع شووي !!
ضحى :تبي اجيب لك بندول ؟
يوسف :لالا بس ابي اكلمك في موضوع !!
ضحى استغربت : شنـو ؟
يوسف بهدوء :ابيك تفهمين كلآآم زين ..ابيك تحطين نفسك مكاني ...!!..لــو كان عندك صديقه .كانت تسوي شي غلط ..وانتي كنتي مبسووطه من الي قاعده تسوويه ....بس بعدين اكتشفتي ان الي تسوويه غلط ...وانتي تبين ..توجهيها ع الشي صح وخآآيفه تفهمك غلط شنو تسوين ؟
ضحى : اوجهها ع شي صح ..واذا كانت ماتبي طيب ؟؟
يوسف :مافي شي ماتبيه...كثر ماتحبينها كثر ما تحاولي توجهيها ع صــح ..!!
ضحى جلست فتره تستعوب كلآآم يوسف اول ماطرى ع بالها انطقت : طيب يوسف انا جد عندي هاذي المشكله ..شلون اتصرف !!
يوسف وصل للي يبه :تحاولين قد ماتقدرين ..حتى لو بعدت عنك ..او انزعجت من كلامك ..لا تنسين انها الشخص الي تحبيها وتاخفين ع مصلحتها !!
ضحى صحت ع واقع : انآآ لازم اغيرك يا جوري !!
وقفت ع طوول وتذكرت اول ما بساتها جوري غمضت عينها بدموع :ياربي اطلب منك تغفر لي ياربي ياغفور يا رحيم .ارحمني برحمتك يارب ...اهدي جوري ..ياربي ثبتها ع الصح !!
_____________________
امــا جوري اول ماوصلت ع بيتهم رقت غرفتها ع طول ..
جلست ع سرير وهمست : مستيحل ...مآآبي اتيغر مستحيل !!!
دخل عليها ع طول
جوري ارتعبت مسسحت دموعها ع طوول
تقدم لها بسررعه ومسك يدينها :جوري فيك شي !!
جوري : جآآسم !!!!
جاسم ضمها جوري ع طوؤول تذكرت اول ليله معها مع ضحى بعدين مع البنت الي في حفله زادت بكي
جاسم :جوري ليه تبكين ؟!!
جوري ناظرت جاسم :جاسم انت حآآس اني اسوي شي غلط ؟؟
جاسم انصدم من سؤالها :لا !!!
___________________
مضى اسبووع ع علاج مــلآآك
امآ هبه كانت جالسه ومسررحه !!
حست احد واقف فوق راسها ناظرت :حمــد !!
حمــد :غريبه وين مروه !!
هبه : في غرفتها !!
حمد تنهدت :وانتي ليه جالسه برووحك !!
هبه : موفاضه لك بليز لا تغثني !!
قامت تحووس في موباليها شافت صوره لملآآك نزلت دموعها
حمد كان يراقبها حب يستهبل عليها : مسترجله ...وصايره ناعمه هههههههههههههههههه مولايق ابد !!
هبه مسحت دموعها :لا تقعد تضيرف علي !!
حمد يناظرها بستهزاء : هه ..انا رايح قرفتيني بمنضرك هذا ..حسيت اني جالس مع واحد من الشباب
هبه عصبت مسكته من ياقته :بتحترم نفسك ولا اعلمك الاحترام !!!
حمد يمسك يدها :لا يابو الشباب علميني ..والله نافضخع صدك مثل العيال ليكون مصدقه انك ولد ههههه ..مريضه نفسيا صحيح !!.انت لازم تتعالجين والي فووق !!
هبه رفعت يدها بتضربه : ياحقــير !!
حمد مسك بقووه :لا تمدين يدك على الي اكبر
مروه كانت تسمع حمد وكلامه القاسي بس فضل السكوت احس لها ..!!
_____________________
كانو البنات متجمعين ع درج المدرسه والكل طفشان !!
مروه كانت نازله من الدرج : اشفيكم حبايب ؟
جوري ابتسمت لها : تعالي جلسي تحتي !!
مروه :يابعد عمري والله !!
جوري : اقول طيري احسسن!!
مرووه :ههههههه لالالا من يحصل له !!
ساره : افف طفشت وربي !!
جودي:جوري ابيك تغنين لنا !!
جوري : تستهبلين ..لاصرت لك مضحكه تعالي !!
البنات:هههههههههههه
رباب : جد جوري صح وصوتك نشآآز بس وربي عسسل ع قلبنا !!
ساره : ياقلبي يله غني لنا عاد
زهره تستهبل : بتغنين ولا كم كــف !!
جوري بصررخه حتى البنات ارتعبوو :
يادار لاهنت ولاهان راعــــــيك ولاهان شعب كرموا راية الدين
حب وكرامة دارنا اليوم نحميك ونروي ترابك من دمانا مباهيل
حنا لآل سعود دروع لاراضـيه و حنا الى صاح المنادي نلبي
حنا لأبو فيصل دروع لاراضيه و حنا الى صاح المنادي نلبي
البنات صاروو يغنون كلهم ومروه تناظرهم بس
تحمست معهم وصارت تغني !!
خلود نطت معهم وغنت :ياللله البنآآت وربي تحفه كلكم !!
أجت لهم ابله نوره خالت هند : بنات !! شنو صاير !!
ساره : ابله نغني الى ارض اجددنا !!
هند :اشرايكم تقلونها ع مسرح !!
جوري تستهبل : يكون احسسن اشرايكم بنات !!
م نوره : اتكلم معكم جد ! !!
جوري : مسستحيل
مرووه : لو تحلمين !!
ساره بحمآس :يله عشان خاطر هند
سمـآآء :جد قومو نستهبل !!
مشوو البنات كلهم ع مسررح المدرسه
والبنات تجمعوو عليهم مستغربين
صررخت بنت : سآآره فديتك احلى وحــده !!
ساره بصررخه : فديت الي تفداني ياناس !!
وكل بنت خاقه ع شلتنا
خلود مع صديقاتها :ياربي جودي اكيد احلى صوت فيهم !!
مسكت ابله نوره المآآيك : بنات طلبت من المديره نغير جوو ..ونخلي البنات ينشدون !!
البنات كلهم تصفيق !!
جوري واهي ماسك المآآيك ناظرت البنات حسست بحمآآس اكثر
البنــآآت :يادار لاهنت ولاهان راعــــــيك ولاهان شعب كرموا راية الدين
حب وكرامة دارنا اليوم نحميك ونروي ترابك من دمانا مباهيل
حنا لآل سعود دروع لاراضـيه و حنا الى صاح المنادي نلبي
حنا لأبو فيصل دروع لاراضيه و حنا الى صاح المنادي نلبي
صفقوو لهم البنات !!
جوري ناظرت مروه بعد ماخلصت
مروه تقدمت لها وضمتها بقووه !!
جوري استغربت ..!!
والبنات جلسوو يناظرونهم !!
جوري بعدت عنها وابتسمت : اخبار ملاك !!
مروه بفرح : ملاك لقوو لها علآج !!..!!
ساره : هيه انتو مــا تستحون قدام البنات كذا
جوري : ويعني هههههههه
كانت واقفه تكلمت بتوتر : كنتو تهبلون !!
ساره دارت لها : نجووى!!
_____________
انتهى البآآآت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه مدرسة المشاغبين السبع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» عجائب الدنيا السبع !! >_<

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منٌتُدُيّٱتُ عبّطٌ بّنٌيّ يّٱسً  :: الأقـسـام الأدبـيـة :: مـنـتـدى الـقـصـص و الـروايـات الـمـنـقـولـه-
انتقل الى: